نوال الزغبي تصدم جمهورها بتغير ملامحها- أنوثة
يوميات المشاهير
بالصور... نوال الزغبي بملامح صادمة!
طبيب رجاء الجداوي يصاب بكورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا ما قاله طبيب رجاء الجداوي بعد إصابته هو أيضاً بكور...

بعد إصابة زوجها... هل داليا البحيري مصابة بفيروس كورونا؟

الإثنين، 15 يونيو 2020
اصابة زوج داليا البحيري بفيروس كورونا- أنوثة

تتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجدّ في مصر، فبعد أن أثارت الممثلة المصرية رجاء الجداوي ضجة بعد تفاقم حالتها، ها هي داليا البحيري تثير تساؤلات جمهورها حول إمكانية إصابتها بعد تأكد إصابة زوجها. فماذا ردّت؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

هل داليا البحيري مصابة بفيروس كورونا؟

خضعت الممثلة المصرية داليا البحيري هي وأولادها لاختبار فيروس كورونا المستجد بعد تأكّد إصابة زوجها بالمرض، فتبيّن أنهم ليسوا مصابين ونتيجة الفحص أتت سلبية.

فقالت عبر حسابها فايسبوك: "أحب أن أطمئنكم جميعاً، نتيجة الفحوصات أتت وألف حمد وشكر لك يا رب كلها سلبية لي وللأولاد كلهم والمساعدين في البيت. شكراً يا رب على كرمك. أحب أطمئنكم أيضاً أن حسن الحمدلله بحالة جيدة ويشكر الجميع على الرسائل والإتصالات، حبكم ومساندتكم لنا تسوى الدنيا وأحلى نعمة من ربنا".

رسائل انسانية من النجوم العرب والعالميين في مواجهة فيروس كورونا

وأضافت: "آسفة لأنني أحياناً لا أوفق في الرد على كل مكالماتكم أو أضطر أن أقفل في نص المكالمة، وهذا لأنني أتلقى اتصالات في الوقت نفسه من الطبيب أو معمل أو صيدلية. أشكركم على جمال قلبكم واهتمامكم ودعواتكم لأبو علي، حبيب الكل، ربنا يقومه بالسلامة وأشكر كل من أرسل رسالة لأنه مقدر الوضع الذي نمرّ فيه... أنتم جميعاً فوق الرأس وفي القلب، ربنا يحفظكم جميعاً من كل شر ويحفظ عائلاتكم وأحبابكم".

وسبق أن أعلنت البحيري عن إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي بكورونا، معتبرة أنها وعائلتها كانوا ملتزمين جداً بالحجر المنزلي، فقالت: "أنا حبدأ بألف حمد وشكر ليك يارب، لأن أنا عارفة ومتأكدة إن احنا عملنا اللي علينا وزيادة، حافظنا وقعدنا في البيت، وعقمنا وطهرنا، وانتقدنا اللي نزل انطلق واتفسَّح، وأنا والحمد لله راضية جدا بقضاء ربنا سبحانه وتعالى، حسن جوزي وحبيبي طلع إيجابي كورونا فيروس، ربنا يشفيه ويعافيه يارب".