في ذكرى مولد ملحم بركات… اللبنانيون يستذكرون أغانيه الوطنية!
يوميات المشاهير
في ذكرى مولد ملحم بركات... اللبنانيون يستذكرون أغانيه ...
نجوم لبنان والعالم العربي يعتذرون عن حضور الموريكس دور وإستلام الجوائز!
يوميات المشاهير
نجوم لبنان والعالم العربي يعتذرون عن حضور الموريكس دور...

شهر عسل ياسمين الخطيب لم يمرّ على خير... ماذا حدث؟

الأحد، 15 أغسطس 2021
اصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا

اصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا بعد زواجها بمدة قصيرة تكسبها تعاطف روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها وجمهورها، فما الذي كشفته ياسمين الخطيب عن حالتها الصحية؟ وما كانت ردود الفعل حيال هذا الخبر الذي نشرته بنفسها عبر السوشيل ميديا؟ اليك التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

اصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا

في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، نشرت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب منشوراً كشفت من خلاله عن إصابتها بفيروس كورونا خلال شهر العسل. وكتبت في المنشور متوجهة إلى متابعيها وجمهورها "إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء اللي شرفوني يوم عقد قراني، وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير".

ونالت الخطيب تعاطف الجميع من متابعيها الذين أعربوا عن أسفهم لسماع هذا الخبر، وتمنّوا لها الشفاء العاجل لتتمكّن من تمضية شهر عسل ممتع برفقة زوجها.

زواج ياسمين الخطيب

وكانت ياسمين الخطيب قد احتفلت بزفافها منذ أسبوع تقريباً، من شريكها رجل الأعمال المصري، رمضان حسني، في حفل صغير اقتصر على العائلة والمقرّبين منها، في احد الفنادق الفاخرة في العاصمة المصرية القاهرة.

واللافت خلال عقد قرانها، أن مأذونة هي التي تولّت مهمة الاحتفال بالزفاف، وهذا ما أثار صدمة لروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض. وشاركت جمهورها صورة لها برفقة زوجها عبر خاصية الستوري، لتعلن بشكل رسميّ ارتباطها، حيث أرفقت الصورة بتعليق "لقيت الطبطبة".

من هي ياسمين الخطيب؟

ياسمين الخطيب هي إعلامية مصرية من مواليد العام 1981، من أب مصري، وأم لبنانية تركية. نشأت الخطيب وسط أسرة تبدع في الكتابة والفنّ، فوالدها هو الناشر سيد الخطيب، في حين أن جدّها هو المفكّر عبد اللطيف ابن الخطيب، الذي ساهم في تأسيس المطبعة الأكبر في مصر والشرق الأوسط في أربعينيات القرن الماضي.

تهوى الخطيب الكتابة حيث بدأت بكتابة المقالات في العام 2010، تتناول فيها مواضيع مختلفة من سياسية وتاريخية واجتماعية واقتصادية وغيرها. نشرت مقالاتها في العديد من الصحف والمجلات المصرية، وتولّت مناصب تحريرية مختلفة في العديد من المؤسسات الاعلامية المصرية.