مكياج براق
اطلالة ومكياج
خطوات بسيطة وتحصلي على اجمل مكياج براق
المايونيز المنزلي للشعر
اطلالة ومكياج
هل جربتِ المايونيز من قبل لجمال شعرك؟

ابتعدي عن هذه الأطعمة للتمتع ببطن املس ومشدود!

الأحد، 29 يناير 2017
اطعمة يجب تجنبها لبطن املس

يعاني الكثير من الناس من دهون البطن، التي تكون مصدر ازعاج وتسبّب تراجع الثقة بالنفس. لكن، للحصول على بطن مشدودة، يجب التقيّد بنظام غذائي يعتمد على التخفيف من اطعمة معيّنة. فما هي؟ يقدم لك موقع أنوثة اطعمة يجب تجنبها لبطن املس.

إحصلي على جسم رشيق من دون حمية غذائية

8 اطعمة يجب تجنبها لبطن املس

اولاً، المقالي والوجبات السريعة شهية لكنّ غنيّة بالدهون، التي تملأ البطن. لذا، من المفضّل اللجوء الى الاطباق الصحية في المطاعم.

ثانياً، إنّ تناول كميات كبيرة من السكريات يسبّب تخزين الدهون وتراجع المناعة. كما يقلّل من فعالية الانسولين، وبالتالي ارتفاع نسبة الاصابة بمرض السكري.

ثالثاً، الجميع يحبّ المشروبات الغازية التي تزيد من حجم البطن بسبب احتوائها على الكثير من السعرات الحرارية مقابل القليل من العناصر الغذائية. استبدليها بالمياه المعدنية والعصائر الفواكه الطبيعية، أو ماء جوز الهند.

رابعاً، المعجنات هي من اشهر الاطباق التي تقدّم على السفرة لأنها لذيذة. ولكن هذه المأكولات غنيّة بالكربوهيدرات والدهون المشبعة. استبدليها بالخضار والفواكه خصوصاً في اوقات السناك. كما أنّ هذه المعجنات تتكوّن من الدقيق الأبيض، التي يجب استبدالها بالحبوب الكاملة مثل الخبز والأرز البني، التي تهضمها المعدة بسهولة.

خامساً، من المعروف أنّ منتجات الحليب تحتوي على الكالسيوم المغذّي، لكنّ الإكثار منها يسبّب انتفاخ البطن. اختاريها قليلة او خالية الدسم.

سادساً، حصول الجسم على الكثير من الأملاح يسبّب احتباس الماء في الجسم. لذا، يجب التقليل من استهلاك الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الملح.

 القهوة التركية للتخسيس وشدّ الجسم

اخيراً، الحبوب تحتوي على البروتينات الضرورية للجسم. ولكن الاكثار منها ومضاعفة حجم الكمية الموصى بها يومياً يسبّب انتفاخ البطن خصوصاً لمن يعانون من القولون الغليظ. لا تتناولي الحبوب لأكثر من مرّتين اسبوعياً.