كيفية الاستعداد جمالياً للزفاف
زفوها
خطوات يجب ان تتبعيها لتستعدي لزفافك جمالياً
ديكورات مميزة لحفلات زفاف بالشموع
زفوها
لن تصدقي ديكورات الزفاف الرائعة التي يمكن تصميمها من ا...

هل يمكن ان تختاري إحدى هذه الفنادق الغريبة لشهر عسلك؟

الخميس، 26 يناير 2017
اغرب فنادق لتمضية شهر العسل

يعتبر شهر العسل من الامور الاساسية التي يركز عليها العروسان للاستمتاع بهذه الفترة الخاصة بهما التي تتبع حفل الزفاف، فيتجهان في رحلات الى الخارج لعيش تجربة مميزة وغير اعتيادية. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا أن نعرفك على اغرب فنادق لتمضية شهر العسل. 

5 وجهات سفر لشهر عسل شتوي مميّز

أبراج غابة آريو في البرازيل Ariau Jungle Towers – Brazil

هذا الفندق الغريب الذي يقع في غابة آريو هو عبارة عن مجموعة من الغرف الصديقة للبيئة التي تم بناؤها على اعلى الاشجار في الغابة، ما يتيح للسياح فرصة الاستمتاع باجمل الاوقات في احضان الطبيعة، الى جانب التمتع بمشاهدة معالم المنطقة على علو كبير. تضم هذه المجموعة من الغرف حوالى 268 غرفة، مجهزة بأحدث التقنيات لتوفر للسياح بعض الراحة والسكينة. 

فندق الباخرة الإمبراطورية Imperial Boat House Hotel

يعد هذا الفندق المميز بتصميمه الملفت من اغرب الفنادق التي يمكن للزوجين تمضية شهر العسل فيها، وهو عبارة عن سفينة ضخمة خشبية قديمة الطراز، استعملت في ما مضى لنقل الارز من تايلاندا الى الدول الاخرى. اما اليوم، فقد تم تحويلها الى فندق غريب يمكن للسياح الاقامة فيه وتمضية اوقات سعيدة في غرفه المجهزة باحدث التقنيات ووسائل الراحة. 

فندق تي فاكتوري في سريلانكا Tea Factory – Sri Lanka

في سريلانكا الكثير من الفنادق المميزة لتمضية شهر العسل بطريقة رومانسية، خصوصاً مع اختيارها لتكون احدى اروع الوجهات السياحية للعشاق. وفي هذا الاطار، لكل الراغبين بالتمتع بشهر عسل غير اعتيادي، عليكم بالتوجه الى فندق تي فاكتوري، الذي يقع على ارتفاع حوالى 2200 متر، وهو يشمل مساحة واسعة من الاراضي المزروعة بالشاي والتي تعتبر مغامرة مميزة للعشاق لتمضية الوقت في التعرف على زراعة الشاي في هذا البلد الآسيوي. 

إختاري سويسرا كوجهتك في شهر العسل 

قصر مالميسون اوكسفورد في بريطانيا Malmaison Oxford Castle - Britain

هذا القصر القديم الذي يعود الى العام 1071، استخدم في ما مضى كسجن في عهد الحكم الفيكتوري، وهو اليوم يعتبر من اغرب الفنادق التي يقصدها السياح من مختلف انحاء العالم، ولكل الراغبين في تجربة بعض المغامرات غير المتوقعة خلال شهر العسل، فإن هذا الندق القصر يعتبر من اغرب الاماكن للتوجه اليها.