في ذكرى عيد ميلاد ملحم بركات… حقائق لم تعرفونها عنه!
سيرة المشاهير
في ذكرى عيد ميلاد ملحم بركات... حقائق لم تعرفونها عنه!
ما هو الطلب الذي رفضته النجمة ماجدة الرومي للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون؟
يوميات المشاهير
ما هو الطلب الذي رفضته النجمة ماجدة الرومي للرئيس الفر...

رقم قياسي لأغنية احلام "حزين"... الأولى على قائمة الأغاني الاكثر استماعاً في السعودية

الإثنين، 05 أبريل 2021
اغنية احلام حزين

حققت اغنية احلام "حزين" رقماً قياسياً في عدد المشاهدات عبر يوتيوب، حيث سجّلت أكثر من 26 مليون مشاهدة خلال مدة قصيرة من طرح أغنيتها. تعرّفوا على تفاصيل أغنية احلام واكتشفوا سر نجاحها في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

الأغنية الأكثر استماعاً على يوتيوب

أكثر من 26 مليون مشاهدة، وأكثر من 200 ألف إعجاب... هذا ما حققته اغنية حزين للنجمة الاماراتية بعد شهرين فقط على نشرها على موقع يوتيوب، لتسجّل بذلك رقماً قياسياً جديداً. والجدير بالذكر أنها المرة الاولى التي تحصد اغنية احلام هذا العدد الهائل من المشاهدات.

ولم يقف نجاح الاغنية عند هذا الحد، بل تمكّنت أغنية حزين للنجمة الإماراتية أحلام من تصدّر قائمة الأغاني الاكثر استماعاً في المملكة العربية السعودية خلال شهر مارس الماضي، وفق ما كشفته القائمة الرسمية ليوتيوب. فخلال هذا الشهر فقط، حققت الاغنية أكثر من 9 مليون مشاهدة، مقارنة بأغنيتها الأقرب في المنافسة "لا يروح الليل"، التي سجّلت أكثر من 5 مليون مشاهدة في الفترة عينها.


معلومات عن أغنية حزين لأحلام

لعب اللحن والكلمات دوراً أساسياً في نجاح اغنية احلام حزين، وقد نالت اعجاب العديد من المستمعين الذين اثنوا على كلماتها العميقة والحانها الرائعة. ويعود الفضل في ذلك الى الشاعر الراحل مساعد الرشيدي الذي ألفّها، والملحن سهم الذي قام بتلحين الاغنية، في حين تولّى توزيعها خالد عز. بالإضافة الى الاداء الرائع والمميزة للنجمة أحلام.

ويذكر أن النجمة احلام طرحت اغنيتها حزين ضمن البومها الجديد بعنوان "فدوة عيونك"، الذي يتضمّن 26 أغنية جديدة، ابرزها: فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاة، الله يرحمه، دمعة زرقا، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، ما سألت عليك، تمرد، موعدنا الأخير، لا يروح الليل، سر معلن، بعض الناس، بعض الأوقات، عشان إتتوب، لا بارك الله في الغياب، تشرق الشمس وتغيب، ما به تفاصيل، تسولف عبرتي، بريء، خطاك اللاش.