مصالحة الحبيب
حياة زوجية
مصالحة الحبيب اسهل اذا اتبعت هذه النصائح
امور لا يجب فعلها بعد المشاجرة مع الزوج
حياة زوجية
تفادي هذه الأمور بعد المشاجرة مع الزوج

اقضي عطلة أسبوع عائلية مدهشة مع هذه النشاطات!

الخميس، 10 نوفمبر 2016
نشاطات عائلية لعطلة نهاية الاسبوع

إن كنت امرأة عاملة وتبحثين مع زوجك عن نشاطات عائلية لعطلة نهاية الاسبوع لقضاء الوقت مع أطفالكما نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك الأفكار المناسبة لهذا الأمر.

المخيمات الصيفية ضروية لطفلك... واليك الاسباب

- كفكرة أولى من بين نشاطات عائلية لعطلة نهاية الاسبوع يمكنك أن تختاري ألبوماً للصور يجمع أفراد أسرتك منذ سنهم الصغيرة الى ما هم عليه اليوم من زوجك الى أطفالك وأنت بالطبع وشاهدوا الصور معاً وعلقوا على التفاصيل وأصغي الى آراء أطفالك بها وبالطبع ستكونون في مواقف تثير الضحك كثيراً.

- انطلاقاً من فكرة الصور يمكنك ان تختاري شريط فيديو لأحد أولادك في حفلة مدرسية أو شيء من هذا القبيل وستكون مشاهدته مميزة كجزء من نشاطات عائلية لعطلة نهاية الاسبوع.

- من ناحية الأفلام الحقل شاسع جداً فإن صممتم البقاء في المنزل اختاري فيلماً مميزاً سيحبه الجميع واحرصي أن يحوي أمثولات جميلة لأولادك كي يستفيدوا منها وشاهدوه مع بعضكم.

- يمكنكم أن تزوروا معاً مدينة الملاهي وتستمتعوا بالوقت الذي تقضونه معاً كعائلة فالألعاب الترفيهية هناك تشمل الكبار أيضاً فتتشاركون الأوقات مع أطفالكم.

- نظمي مسابقات لعب تجمع أطفالك مع أطفال آخرين أو تتكون من فريقين أي أنت ووالدهم وهم في الفريق الثاني واقضوا وقتاً مميزاً في اللعب لحصد جوائز من اختيارك.

المخيمات الصيفية ضروية لطفلك... واليك الاسباب

- عادة ما يحب الأطفال قضاء وقت معك في المطبخ لذلك أتيحي من ضمن النشاطات العائلية لعطلة نهاية الاسبوع الفرصة أمامهم ليشاركونك في تحضير وصفات من اختيارهم.