فرق عمر صادم بين عمرو يوسف وكندا علوش… اكتشفي كم هو!؟
يوميات المشاهير
فرق عمر صادم بين عمرو يوسف وكندا علوش... اكتشفي كم هو!؟
مسلسل الشجاع والجميلة
سينما ومسلسلات
مسلسل الشجاع والجميلة طال انتظاره... واليوم الى الشاشا...

اكتشفي المسيرة الفنية التي مرّت بها هبة الدري

الإثنين، 28 نوفمبر 2016
هبة الدري

من هي هبة الدري؟ وكيف تركت تخصص الطب وتوجهت نحو التمثيل؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى هبة الدري عن كثب والى أعمالها التي برزت على الشاشات أو المسارح فتعرفي الى تاريخها الفني المميز والمهم.

هنادي الكندري في إطلالات مميزة وملفتة

عن حياتها الشخصية والعائلية

 

هبة الدري هي من مواليد الكويت ولكنها من أصول مصرية، ولدت في 21 يوليو من العام 1982 وتنتمي الى برج السرطان. تابعت هبة الدري دروسها في تخصص الطب في جامعة الاسكندرية ومن ثم دخلت المشوار الفني عندما كانت فتاة صغيرة وقد اكتشفها لاحقاً الفنان محمد المنصور 1996 ومن أول أعمالها كانت مسرحية عالمكشوف. بعد ذلك شاركت الممثلة هبة الدري في أول عمل تلفزيوني لها وكان المسلسل هو القرار الأخير عام 1997 والى جانبها كبار الفنانين الخليجيين ومن بينهم الممثل محمد المنصور وجاسم النبهان. تزوجت هبة الدري عام 2012 من الممثل الكويتي نواف العلي وذلك بعد قصة حب دامت أشهر بينهما ولكنهما لم يقيما حفل زفاف بل أعلنا زواجهما وقضيا شهر العسل في تايلاند أو جزر المالديف.

بالصور... اناقة نوال الكويتيه تفرض نفسها في المناسبات

من بين أعمالها

 

شاركت الفنانة هبة الدري في عدد لا بأس به من الأعمال الدرامية ومن بينها مسلسل دارت الأيام عام 1998 ودروب الشك عام 1999 والحراز عام 2007 وشر النفوس عام 2008 وقلوب للإيجار عام 2009 وإنت عمري عام 2012. من أهم أعمالها على المسرح هناك فلة ومجود عام 2006 وعنبر و11 سبتمبر عام 2012 والاختراع العجيب عام 2012.