امور بسيطة تسعد الحامل
امومة
لن تتصوري ان هذه الامور البسيطة يمكن ان تسعد الحامل!
الاختناق اثناء النوم للاطفال
امومة
احمي طفلك من خطر الاختناق بخطوات بسيطة!

لكل الامهات... خففن من توتركن الصباحي عبر هذه الخطوات!

الأربعاء، 08 مارس 2017
كيفية التخفيف من التوتر الصباحي للأمهات

الروتين الصباحي أمر لا مفر منه كل يوم قبيل خروجك الى العمل وذهاب أطفالك الى المدرسة ولذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية التخفيف من التوتر الصباحي للأمهات لأنك كأم من المهم أن تعلمي كيفية التخفيف عن نفسك من أجل تجنب الضغط اليومي الذي تتعرضين له خلال فترة الصباح خلال تحضير الأطفال ونفسك للخروج من المنزل. 

اجمل العبارات قوليها لوالدتك في عيد الام

- حضري ملابس الأطفال التي تريدين أن يرتدونها الى المدرسة في الصباح من المساء فالتحضير المسبق الذي تعدينه يساهم بأن يكون صباحك خال من التوتر والضغوطات.

- في الليلة السابقة من المدرسة أعدي للأطفال علب الغذاء الخاصة بهم وإن كان الطفل يحب أن يشاركك الأمر يمكنك أن تدعيه يقوم بالأمر معك ليتعلم حس المسؤولية.

- قرري مسبقاً نوع الفطور الذي تريدين تقديمه لأطفالك في الصباح الباكر قبيل ذهابهم الى المدرسة لكي لا تحتاري به في الأوقات الصباحية الأولى كمثل تحضير العصائر من الليلة السابقة أو أكواب الحليب...

- أعدي قائمة بالأغراض التي تحتاجين الى جلبها بحال كنت توصلين الأطفال الى المدرسة من أجل تحضير طعام الغذاء لهم لحين عودتهم الى المدرسة.

- استغلي أوقات الفراغ التي تتاح لك من أجل أن تحضري الطعام لأسرتك وتحفظيه في الثلاجة للأيام التي تعيشين فيها ضغط عمل كبير ولا يتسنى أمامك وقت تحضير الطعام لهم. 

 هدايا لعيد الأم من عالم الموضة والجمال

- رتبي حقيبتك مع حقيبة الأطفال المخصصة للمدرسة في المكان نفسه كل يوم لكي تجدينها على الفور في الصباح ولا تهدري الوقت في البحث عنها وليكن كل ما تحتاجونه موجوداً في مكانه المعتاد.