الطريقة الافضل لقطع كيكة الزفاف
زفوها
ما هي الطريقة الأمثل لتقطعي بها قالب حلوى الزفاف؟
هذه المستحضرات التجميلية ضروريّة في شنطة شهر عسلك!
زفوها
هذه المستحضرات التجميلية ضروريّة في شنطة شهر عسلك!

ما هي توقعاتك لفستان زفاف ميغان ميركل؟

الجمعة، 15 ديسمبر 2017
التوقعات حول فستان زفاف ميغان ميركل
نجحت الممثلة الأميركيّة ميغان ميركل بجذب كلّ الأنظار إليها منذ إعلان الأمير هاري عن علاقته بها. وقد زاد الإهتمام العالمي بالثنائي بعد عقد خطوبتهما التي فتحت المجال للتساؤلات حول إطلالة العروس المنتظرة والتي من المتوقّع أن تكون مميّزة. وسنحاول في هذا المقال التوقّف عند أهمّ التوقعات المرتبطة بشكل فستان الزفاف وهويّة مصمّمه، فلا تفوّتيه.

اطلالات ميغان ماركل في قمّة الأنوثة والنعومة!

كيف يمكن أن تنعكس شخصيّة ميغان في إختيار فستان زفافها؟

إعتادت الممثلة الأميركيّة ميغان ميركل العيش في بيئة متحرّرة نسبيّة ما يختلف تماماً عن تقاليد الأسرة البريطانيّة المالكة وتقاليدها. كما سبق وخاضت تجربة الزواج عام 2011 ما يشكّل حالة لم تعتد الأسرة الحاكمة على التعامل معها. أمّا شخصيّتها فتبدو لنا عمليّة جداً ولا تحبّذ كثيراً الإلتزام بالقيود والتقاليد.

تبعاً للمعطيات السابق ذكرها تميل ميغان إلى الإبتعاد عن التصاميم الملكيّة الفخمة ذات الطابع الكلاسيكي والمحافظ التي تختارها الأميرات إجمالاً. ومن المحتمل جداً إختيارها لمصمّم لم تتعامل معه العائلة المالكة من قبل مع الإتجاه نحو تصميم جريء وملفت ضمن الحدود المقبولة.

ما هو الستايل الأقرب لميغان ميركل؟

تتميّز ميغان ميركل بأسلوبها الناعم والبسيط، ولقد أثبتت في أغلب إطلالتها إتجاهها نحو الأزياء العمليّة والعصريّة التي تظهر في الوقت عينه أنوثتها بأناقة.

تسهل ملاحظة إختلاف الأذواق ما بين ميغان والأميرة كايت التي تظهر إلتزامها بالقصات المحتشمة والتقليدية التي إعتمدتها لفستان زفافها ولا تزال تفضّلها لإطلالاتها اليوميّة والرسميّة على حدّ سواء.

أمّا ميغان فمن المتوقّع إتجهاها نحو قصّة مفتوحة ومميّزة تثبّت من خلالها شخصيتها الخاصة وتبرز إختلافها عن الأميرة كايت.

معلومات تعرفينها لأول مرة حول ميغان ماركل والأمير هاري

على أيّ مصمّم قد يقع إختيار ميغان؟

بالنسبة لدور الأزياء المفضّلة عند الأميرة المستقبليّة، فهي تميل بشكل خاص نحو تصاميم دار بربري المميزّة. كما تعشق ميغان أزياء فيكتوريا بيكهام التي تركّز على التصاميم المريحة والأنيقة في نفس الوقت، إضافة إلى إهتمامها بتصاميم كلّ من أنطونيو بيراردي وليلا روز التي تبرز أنوثة المرأة بشكل عصريّ.

فمن غير المستبعد أبداً أن يحمل فستان زفافها توقيع أحد المصممّين التي سبق لها وتعاملت معهم سابقاً أو أن تهتمّ إحدى دور الأزياء التي تتعامل معها بتصميمه وتنفيذه.