دلالات اشكال العناق بين الحبيبين
حياة زوجية
ماذا يخبر العناق عن حبكما؟
اهمية النظافة الشخصية قبل العلاقة الزوجية
حياة زوجية
حافظي على نظافتك لعلاقة الزوجية ناجحة

الحب والرومانسية طريقان أساسيان للتقرب من الزوج

الأحد، 26 يونيو 2016
طرق التقرب من الزوج

من المفيد بين الحين والآخر أن يدخل بعض التغير على مسار العلاقة الزوجية، فهذا يساعد على كسر الروتين المخيّم على العلاقة خصوصاً إن مرت فترة طويلة من الزمن. في هذا المقال من أنوثة، نقدم لك أفضل طرق التقرب من الزوج.

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

اظهار الاحترام والتقدير

يحب الرجال بشكل عام أن تقدر زوجاتهن ما يقمن به من أمور في سبيل الحفاظ على العلاقة الزوجية، وهذه الأمور قد لا تنتبه اليها الزوجة بحكم أنها طبيعية وانها من ضمن واجبات الزوج. ولكن لكي تتقربي من زوجك أكثر، أظهري له تقديرك لهذه الامور البسيطة التي واحترامك لكل ما يفعله، فتستطيعين حينها التاثير فيه.

المساعدة في العمل

كلنا يعلم أن الرجل غالباً ما لا يحب اقحام زوجته في شؤونه المهنية، ولكن من المهم جداً أن تبدي الزوجة اهتماماً في مساعدة الزوج في عمله، خصوصاً إن وجدته منشغلاً جداً. وبهذه الطريقة يمكن التقرب اكثر منه، لا سيما وأنه يتوجب عليكما قضاء المزيد من الوقت معاً، فيشعر باهتمامك به على مختلف الاصعدة.

شاركيه نشاطاته

يمكنك التقرب اكثر من زوجك في حال تمكنت من اظهار اهتمامك بنشاطاته وهواياته، وقمت بمشاركته اياها. فإن كان زوجك يحب بعض انواع الرياضة التي لا تفضلينها، لا بأس من مجاراته بين الحين والآخر في هذه الرياضات والتشارك معه في بعض النشاطات التي يحب، بهذه الطريقة توطدين التقارب بينكما.

4 طرق لتعبّري عن حبّك لزوجك

الاهتمام بأهل الزوج

تماماً كما أنك تولين اهتماماً كبيراً لأسرتك التي احتضنتك، كذلك الزوج له اسرته التي يحبها. لذا كي تتقربي أكثر منه أظهري حبك لأسرته، وقومي بدعوتهم بين الحين والآخر الى المنزل ليشاركوكم العشاء أو الغداء، فيشعر الزوج حينها باهتمامك بتفاصيل حياته، فيتقرب منك اكثر.

الاهتمام بشكلك واطلالتك

فاجئي زوجك في بعض الاحيان بتسريحة شعر جديدة أو فستان مميز يحبه أو ضعي المكياج بالطريقة التي يحبها زوجك، فهذه كلها تشير الى رغبتك في التقرب منه، وهو بالطبع سيتلقى هذه الاشارات ويتجاوب معها بسرعة. فالزوج يحب أن تكون زوجته في كامل اناقتها واطلالتها.