طرق التخفيف من حدة الخلافات الزوجية
حياة زوجية
حدة الخلافات الزوجية تخفت بهذه الطرق
نصائح لاستكمال الحياة بعد الانفصال
حياة زوجية
أبرز النصائح لك لاستكمال حياتك بعد الانفصال

الصبر والحوار هما مفتاح الحل مع الزوج الاناني

السبت، 29 أكتوبر 2016
كيفية التصرف مع الزوج الاناني

كوني متفهمة مع زوجك على الرغم من طباعه المتنوعة التي يتحلى بها لذلك اعلمي ان لكل زوج شخصية مغايرة عن الآخر ومن واجبك أن تعلمي كيفية التعامل معه لتفادي المشاكل كافة. من هنا نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية التصرف مع الزوج الاناني ويمكنك أن تتبعي هذه النصائح لإنجاح العلاقة على الدوام بينكما.

امور يعشقها الزوج ولا يبوح بها

- تستطيعين أن تجذبي زوجك اليك من خلال الاهتمام بالتفاصيل والهوايات التي يحبها ويفضلها عن غيرها وحاولي أيضاً أن تشاركيه فيها حتى يبتعد عن الأنانية ويعتاد المشاركة والتعاون.

- خذي الوقت الكافي لتتعرفي الى زوجك والى ما يحب أن يحظى به وقدميه له ليعلم أن التقدمة لها قيمة كبيرة عند الآخر.

- تحدثي معه دائماً عما تتمنينه منه أكانت هدية أو حتى شيئاً معنوياً كوجوده الى جانبك ومدك بالمشاعر الطيبة وبأحاسيس الحب التي غالباً ما يكون أنانياً من ناحيتها، ومن هنا تعد الصراحة الحل الأمثل في كل الأمور.

- لربما يفتقد أطفالك الحب والحنان من الأب الأناني فحاولي مدهم به.

- كوني وفية بوعودك مع زوجك الأناني لأن هذا النوع من الأزواج تكون لديه مشكلة ثقة فإن فقدتها لن تحظي بها مجدداً، وتذكري أن الزوج الاناني بحاجة الى الصبر والتدريب ليغير القليل من سلوكه ويتقدم نحو الأفضل.

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

- الزوج الأناني غالباً ما يتدخل بخصوصياتك ومصروفك وأمورك الشخصية لذلك اعلمي كيف تضعين حداً له من دون أي شجار بل بالصبر والتفاهم.