الازهار الحزينة
سينما ومسلسلات
الأزهار الحزينة... قصة مستوحاة من الواقع الحياتي
طريقة التقاط صور السيلفي مثل النجمات
يوميات المشاهير
كوني نجمة بالتقاط السيلفي المناسب على طريقة النجمات

من هي الممثلة التركية نور؟

الإثنين، 14 ديسمبر 2015
الممثلة التركية نور

شغلت الممثلة سونغول أودان العالم المتابع للمسلسلات التركية بدورها المؤثر في مسلسل نور التي باتت تعرف بين الناس باسم بطلته. فكيف ظهرت هذه الممثلة على الشاشة الصغيرة؟ ومن أين نشأتها؟ اليك بعض المعلومات عنها في مقال اليوم من أنوثة.

تعرفي الى بعض النجمات التركيات المهووسات بالنحافة

نبذة عن حياتها

ولدت الممثلة التركية المشهورة بنور سونغول أودان في 17 فبراير من العام 1979 وهي تنتمي الى برج الدلو. سونغول ممثلة تركية تتحدر من عائلة ثرية من منطقة ديار بكر وقد تابعت دروساً في المسرح وهي معروفة كممثلة مسرحية في المقام الأول إلا أنها حصدت شهرة واسعة بعيد مشاركتها في مسلسل نور. تخرجت سونغول أودان من جامعة أنقرة من كلية اللغات، تاريخ وجغرافيا، من قسم المسرح والى جانب ذلك درست أيضاً في الكونسرفاتوار الدولي في جامعة أنقرة.

حياتها المهنية

عملت في أول حياتها المهنية في عدة مسارح كفترات تدريبية لها كممثلة ومن ثم عملت في مسرح الفنون في أنقرة وفي المسرح الوطني ومن ثم انتقلت للمسرح في مدينة طرابزون لمدة عام الى أن عادت الى مسقط رأسها وعملت في مسرح دياربكر الوطني لثلاث سنوات ونصف.

تصفحي اجمل صور للنجمة التركية نور فتاح اوغلو

حياتها العاطفية

تزوجت الممثلة سونغول أودان من الفنان جانبرك أوجوجو عام 2002 وعاشت معه الى عام 2007 حتى حصلت على الطلاق عام 2011.

من أعمالها

المنفى في الحب، الوصية، سحاب في الأجواء، نور، أنسى يا قلبي، الثنائي الرائع، النساء الحائرات. أما من الأفلام سينمائية التي شاركت بها فنجد الحدود، الحب المر، الزنزانة 72.