تصميم فستان الزفاف بنفسك
زفوها
هل عليك تصميم فستان زفافك بنفسك؟
اساسيات ديكور حفل الزفاف
زفوها
في ديكور حفل زفافك... لا تهملي هذه الأساسيات

أفضل 10 ألوان لزفافك خلال خريف 2014

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014
الوان الزفاف لخريف 2014

إن اختيار الألوان التي تعتبر رائجة في موسم ما ضرورية حتى تجاري الموضة خلال حفل زفافك. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" أكثر 10 ألوان يمكنك اعتمادها في زفافك خلال خريف 2014.

 

1-لون التوت البري: هذا اللون هو من أكثر الألوان الرائجة هذا الخريف، فهو يعبر عن الأناقة ويليق تماما بأمسية زفافك الخريفية. ويمكنك مزج هذا اللون مع أي لون فاتح آخر لتضفي عليه المزيد من الرقي ويتناسب مع موضوع زفافك.

 

2-تموجات الأخضر: تدرجات الألوان هي موضة رائجة أيضاً في هذا الموسم خصوصاً الأخضر، فهو أنيق كثيراً. ويمكنك الاعتماد على ادخال الظلال من اللون نفسه لتضفي بعض الرقي على ديكور زفافك.

 

3-اللون الفيروزي: إن تدرجات اللون الأزرق الفاتح وخصوصاً الفيروزي هي من الضروريات لزفافك خلال هذا الخريف. فالأزرق هو دائماً وفي كل الفصول اللون المفضل خلال حفلات الزفاف. هذا اللون يليق كثيرا بمواضيع الزفاف المائية كما يمكنك ادخاله في كل المواضيع التي تختاريناها.

 

4-الأزرق الغامق: إن هذا اللون يدفعك للتوجه أكثر نحو موضوع الزفاف الكلاسيكي والتقليدي. ويليق هذا اللون كثيراً إذا تم إدخاله في فستان الإشبينة. وحاولي دمج هذا الأزرق مع الأبيض أو الرمادي أو حتى الأخضر.

 

5-البرونزي: إن أردت بعض التمييز ومجاراة لفصل الخريف ننصحك بالتوجه نحو اللون البرونزي. فهذا اللون يضفي الحرارة على زفافك ويثير الاهتمام ويلفت الأنظار. ويمكنك دمجه مع الألوان المائلة إلى الذهبي حتى تضفي سحراً مميزاً.

 

6-البني الفاتح المائل إلى الأبيض: إذا أردت الابتعاد عن اللون التقليدي للزفاف وهو الأبيض ننصحك بهذا اللون ويمكنك دمجه مع البيج أو العاج. فهذه التدرجات من البيج ستضفي لمسة من الأناقة والسحر على زفافك.

 

7-القرميدي: إن تدرجات القرميدي هي بلا شك من الألوان الرائجة لزفافك خلال خريف 2014. فهي تتناسب تماماً مع هذا الموسم. وننصحك بدمج هذا اللون االدافئ مع ألوان هادئة كالياقوت الرمادي مثلاً.

 

8-لون الخردل: هذا اللون يتناسب أيضاً بشكل كبير مع فصل الخريف وهو من الألوان الضرورية والمكملة لهذا الموسم. ويمكنك دمجه مع اللون العاجي أو حتى مع تدرجات من اللون الأصفر.

 

9-الأرجواني: إن هذا اللون من أكثر الألوان التي تتناسب مع زفافك هذا الخريف نظراً إلى أن تدرجاته تليق وتتناسب كثيراً مع فستان العروس الأبيض. وهو من الألوان التي يكثر طلبها في هذه المناسب نظراً للرونق والسحر الذي تضيفه.

 

10-الزهري الغامق: يعتبر هذا اللون أيضاً من الألوان الأكثر رواجاً خلال حفلات الزفاف، وشعبيته إلى تزايد نظراً إلى اللمسة الخاصة التي يضيفها.