مكياج العروس الممتلئة
زفوها
للعروس الممتلئة... 6 خدع مكياج ضرورية لكِ
أغراض الصيدلية للعروس
زفوها
ما هي الأغراض الضرورية لصيدلية العروس؟

اليكِ ابرز القوائم التي يجب ان تحضّريها ليوم زفافك

الأحد، 22 فبراير 2015
قوائم يجب وضعها لتحضيرات الزفاف

مع بدء تحضيراتك المتنوعة لليوم الكبير الذي تنتظرينه لكي يكون زفاف الحلم، تخيّم التوترات عليك فتحتارين بكيفية التخطيط لإنجاح يومك من دون أية مصاعب ومشاكل. لا تنسي أنه كي تكوني أجمل عروس في زفاف منظم هناك بعض القوائم التي يجب عليك تحضيرها واتباعها لبلوغ هدفك المنشود ولذلك نقدم لك في ما يلي أهم المواضيع التي يجب أن تركزي عليها من خلال تحضيرها في قوائم ستساعدك حتمًا.

- عدد المدعوين

يعتبر عدد المدعوين عنصرًا هاما في زفافك فلا تنسي أن تسجلي أسماءهم وعددهم كي ترسمي فكرة أولية عن مكان الحفل وكيفية تنظيمه وتوزيعهم بحسب أماكنهم فالعدد وإن كان كبيرًا يفرض عليك مساحة أكبر من العدد الصغير الذي قد يحضر الى زفافك.

- أنواع المأكولات

ضعي قائمة بأنواع المأكولات التي تودين أن تزيّن الطاولات لكي تتباحثي بها مع المسؤول عن الحفل.

افكار مميزة لديكور البوفيه في يوم العرس

- الإضاءة والموسيقى

خلال تحضير مكان الحفل لا تنسي أن تختاري الإضاءة المناسبة لتظهر رومنسية الزفاف كاللون البنفسجي أو الأزرق وغيرهما بحسب ذوقك، الى جانب ذلك احرصي على طلب أغانيك وموسيقاك المفضلة للرقصة الأولى لك مع الشريك.

- زينة الورود

من المهم أن تضعي قائمة بأشكال وألوان الورود التي تفضلينها كي تطرحيها على المنسق في الزفاف كي يؤمنها لك بحال عدم توافرها.

- التصوير

كل فتاة ترى في زفافها عرس الأحلام، ولكي تسجلي لمستك الخاصة في زفافك يجب عليك أن تضعي قائمة في الأماكن واللقطات التي تريدين أن تظهري فيها لمناقشتها مع المصور فتتميزين بذلك عن اللقطات العادية التي نراها في كل عرس.

- حجوزات الفنادق

تتوفر على الإنترنت أبرز أسماء الفنادق لتمضية شهر العسل أفي داخل البلد كان أم خارجه، ومن هنا يمكنك أن تبحثي بينها وتسجلي ما أعجبك منها كي تناقشيها مع شريكك فتختاران ما يناسبكما.