إيما واتسون تطالب بالتضامن مع فلسطين والنجوم يدعموها!
يوميات المشاهير
إيما واتسون تطالب بالتضامن مع فلسطين والنجوم يدعموها!
بكل رومنسية… دنيا بطمة ترقص مع زوجها في حفل زفاف شقيقتها إبتسام
يوميات المشاهير
بكل رومنسية... دنيا بطمة ترقص مع زوجها في حفل زفاف شقي...

بعد الإنتقادات الكثيرة التي طالت لون شعرها... ردّ من هازال كايا!

الثلاثاء، 18 يناير 2022
بعد الإنتقادات الكثيرة التي طالت لون شعرها… ردّ من هازال كايا!

تعليقات كثيرة صبّت على انتقاد هازال كايا بعد أن بدلّت لون شعرها من البني الداكن الى النحاسي الأشقر، ما جعلها تخرج عن صمتها في تصريحاتها الأخيرة لترد على المنتقدين.

وكانت النجمة التركية قد غابت لفترة عن الأعمال التمثيلية والشاشة، إلّا أنّها عادت بفيلمٍ جديد وبعد الإنتهاء من تصويره إختارت التألق بلوك جديد صارخ غيّرت به لون شعرها وإعتمدت قصة الغرة القصيرة الأمامية على الجبين. 

هازال كايا: إعتدت على لونه!

بعد انتقاد هازال كايا من بعض المتابعين اثر تغيير لون شعرها بشكلٍ مفاجئ وصادم بالنسبة للبعض، ردّت الممثلة التركية بالقول أنّها إعتادت على رؤية شعرها بهذا اللون، وقالت "أحببت لون شعري الجديد كثيراً... بالرغم من أني تلقيت الكثير من الإنتقادات بسببه". 

وتشاركت الممثلة هازال كايا مع متابعيها على إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة لها بلوك شعرها النحاسي، وأعلنت بالكلمات التي أرفقتها بالمنشور أنّها تعافت من فيروس كورونا وكانت تنتظر نتيجة المسحة الخاصة بها بفارغ الصبر وكانت النتيجة سلبية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)


الظهور الأوّل لها بعد إصابتها بفيروس كورونا

تجدر الاشارة الى أنّ النجمة هازال كايا كانت قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا في الأسابيع القليلة الماضية، وبعد الإنتهاء من فترة الحجر الصحي والشفاء منه كان الظهور الأوّل لها في العرض الخاص لفيلمها الجديد Benden Ne Olur. وفي تصريحاتها للوسائل الإعلامية التي كانت حاضرة في العرض الخاص للفيلم مع أبضاله أشارت هازال الى أنّها كانت خائفة من عدم تمكنها من الحضور ولكنها شفيت من كورونا. 

وأطلّت هازال كايا بفستانٍ شتوي زيتي اللون من تصميم دار بالمين، وإعتمدت معه تسريحة الشعر المفرود مع الغرة الأمامية الظاهرة على الجبين ومكياج إرتكز على إبراز العيون بقوة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Türkiye (@hellodergisi)


مستجدات النجوم الأتراك صادمة في مطلع هذا العام: صراعات، إصابات كورونا وتأجيل عرض مسلسلات

وتتشارك الممثلة التركية هازال كايا بطولة فيلمها الجديد مع كل من الممثل أنور تونا والممثل إنيس أريكان، بالإشتراك مع مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MEDYAPIM (@medyapimresmi)