بالصور… حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الخامسة والسبعين
يوميات المشاهير
بالصور... حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الخام...
في محاكاة لمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد… تصريحات صادمة لطليقة اوزجان دينيز!
يوميات المشاهير
في محاكاة لمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد... تصريحات صادمة...

ليلى اسكندر تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها السعودي يعقوب فرحان!

الخميس، 19 مايو 2022
ليلى اسكندر تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها السعودي يعقوب فرحان!

بعد أشهر من التساؤلات حول مصير علاقتهما، أعلنت الفنانة ليلى اسكندر انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان بطريقة مفاجئة. الثنائي الذي اشتهر بعلاقتهما الزوجية "المتوترة"، غابا عن الظهور معاً في الفترة الأخيرة في المناسبات والحفلات، وهذا ما دفع الصحفيون والمتابعون الى طرحِ علاماتِ استفهامٍ وشكوكٍ حول وقوع الطلاق بينهما.

ليلى اسكندر "سينغل" 

مؤخراً، لم تنشر ليلى أي قصص قصيرة أو صور أو فيديوهات تجمعها بزوجها يعقوب فرحان، وعليه سألت إحدى متابعات الفنانة ليلى اسكندر من خلال تعليق كتبته على صورة لها على انستقرام: "وين زوجك؟" لتردّ ليلى بجرأة وتكشف الحقيقة بالقول: "سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك؟".

ورغم أن هذا التعليق لا يُعدّ إعلان رسمي للطلاق، إلّا أنّه التصريح الأول للفنانة ليلى حول علاقتها الزوجية بعد مرحلة من التكتّم على الأمر. 

سبب الطلاق

لم تكشف ليلى اسكندر حتى الآن الأسباب والدوافع وراء انفصالها عن زوجها، إلا أن علاقتهما لم تشهد استقراراً منذ إعلان يعقوب فرحان زواجه من ليلى عام 2015 بعد عامين من الزواج السرّي. إلّا أنها كانت قد وصفت زوجها في السنة الماضية بـ"بو وجهين" بطريقة غير مباشرة، بعدما نشرت سلسلة تدوينات غامضة كشفت فيها عن تعرّضها للخذلان.

وكتبت وقتها "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين"، وتابعت: "طيب يا أهل القصيم، أنا بإذن الله اليوم جايتكم، خط، عاد هلله فيني".

كما قالت في سياق حديثها عن الخذلان "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور🇰🇼 (@be4andafter_world)

هل فعلاً تعرّضت ليلى اسكندر للعنف من زوجها؟ سلسلة من الصور تكشف الحقيقة

تعليق المتابعون "تزوّجته من أجل الجنسية"

اتّهم عدد من المتابعين الفنانة ليلى بالزواج من يعقوب فرحان من أجل الجنسية، فكتبت متابعة "هذا مصير كل واحد يركض ورا المترديه والنطيحه اللي مو من ثوبه" وكتبت أخرى "خذت الجواز وشبعت".

وطالبت متابعة بإقرار قانون يمنع زواج السعوديين من غير جنسيتهم، قائلة "يا ريت يُسنّ قانون عدم تزويج السعودي من غير سعوديه أو العكس. وإذا تزوجوا خلاص كل واحد يتمسك بجنسيته... تاخذ سعودي وتاخذ الجنسية بعدها تطلق.. لازم قرار صارم!"