إيمان الحصري تخضع لجراحة طارئة على يد طبيب عالمي إثر تدهور حالتها الصحية من جديد
يوميات المشاهير
إيمان الحصري تخضع لجراحة طارئة على يد طبيب عالمي إثر ت...
كيف هنأ النجوم متابعيهم بعيد الاضحى؟
يوميات المشاهير
كيف هنأ النجوم متابعيهم بعيد الاضحى؟

محمد عطية يكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصاله عن ميرنا الهلباوي

الثلاثاء، 20 يوليو 2021
محمد عطية يكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصاله عن ميرنا الهلباوي

منذ نحو شهر تقريباً، تفاجأ الجمهور بخبر إنفصال الفنان المصري محمد عطية وميرنا الهلباوي من دون معرفة السبب. الا أن محمد كشف عن سبب الانفصال بطريقة مقتضبة. فماذا قال؟

لا وفاق بينهما!

صرّح محمد عطية عن سبب انفصاله عن الاعلامية المصرية، قائلاً أن سبب إنفصالهما جاء بسبب عدم وجود وفاق بينهما. مشيراً إلى أنهما سيظلان أصدقاء وأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية مثل الكتاب المفتوح. ولم يصدر أي تعليق من جانب ميرنا على كلام محمد هذا.

نذكر انه في شهر نوفمبر 2020، نشر الثنائي عبر انستقرام صوراً من الخطوبة في حفل أقيم وسط أجواء عائلية، وتبادلا وقتها العبارات والكلمات الرومانسية.

الا أن ميرنا اعلنت بشكل مفاجئ خبر الانفصال، عبر خاصية الستوري على انستقرام، وكتبت ” single .. الحمد لله على كل شيء ”، من دون الادلاء بمعومات اضافية.

ثم كتبت منشوراً جديداً غامضاً قائلة: "شكرا لكم على كل رسائلكم التي تطمئن عليّ، أنا بخير، وقعت الكثير من الأمور في حياتي واحتجت فقط بعضاً من الوقت لأستوعبها، الحياة مليئة بالأحداث غير المتوقعة، إذا لم نتمكن من تغييرها، فكل ما يمكننا فعله هو الجلوس في صمت والتفكير، من الغريب كيف تتغير بعض الأشياء بين عشية وضحاها، لكن مع ذلك ، أنا مليئة بالأمل والحب ابقوا آمنين وسعداء".

ما الذي دفع ميرنا الهلباوي الى الانفصال عن محمد عطية؟

رغم الانفصال ميرنا هنأت محمد بعيده

رغم انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي بادرت الاخيرة الى تقديم التهنئة الى محمد بمناسبة عيد ميلاده، وقامت بتهنئته على انستقرام، قائلةً: "متأخرة بس مش مشكلة، كل سنة وأنت طيب ومبسوط ومرتاح ومحقق كل اللي نفسك فيه، مش هطول في الكلام هنا عشان بيحصل حوارات". وفردّ عليها محمد بالقول: "وأنتي طيبة ومرتاحة ومبسوطة ومبروك عالتوقيع رغم أنها متأخرة برضه ويارب ناجحة دائما ومحققة كل اللي نفسك فيه""

وكان قد بدأ محمد عطية حياته الفنية بعد فوزه في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي". وشارك في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "درس خصوصي" مع الممثلة المصرية هنا شيحة وحسن حسني. ثم شارك في فيلم "عليَّ الطرب بالثلاثة" مع دينا وسعد الصغير ومحمود الليثي، لكن هذا الفيلم لم يحقق النجاح الذي كان ينتظره محمد، فقرر الانسحاب من الوسط الفني، الا انه عاد في العام 2018 وأصدر فيديو كليب "حكاية جديدة".