طول فترة الخطوبة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع طول فترة الخطوبة؟
اساسيات فترة الخطوبة لعلاقة زوجية سعيدة
حياة زوجية
فترة خطوبة سعيدة... لعلاقة زوجية متينة

اكتشفي معنا انواع الخيانة الزوجية

الإثنين، 11 يناير 2016
انواع الخيانة الزوجية

لا تتوقف الخيانة الزوجية حسبما يحسب البعض على الخيانة الجسدية أي العلاقة خارج الزواج التي ينشئها أحد الشريكين مع شخص آخر ولكن هذه الخيانة تتفرع الى عدة أنواع قد يجهلها البعض لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنسلط الضوء على أنواع الخيانة الزوجية ونقدمها لك.

 

هذه هي الطرق التي تمنعين بها الخيانة الزوجية

 

- الخيانة الجسدية: الخيانة الجسدية هي أكثر الأنواع المعروفة من الخيانات بين الشريكين لأنها تتواجد في أكثر من علاقة والخيانة الجسدية هي ان يحظى أحد الزوجين بشريك آخر غيرزوجه أو زوجته ويمارس معه علاقة عاطفية.

 

- الخيانة الذهنية: هذه الخيانة هي عبارة عن تمني احد الزوجين بالشخص الذي يرغب فيه أو يشتهيه والأخطر من ذلك هي حين يفكر الزوج أو الزوجة بشخص آخر خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته وعادة تأتى هذه الخيانة بسبب خلل نفسي عند الرجل أو المرأة لأنهما لا يشعران بالنشوة إلا إن عاشا الحالة مع شخص آخر ذهنياً.

 

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

 

- الخيانة الإلكترونية: مع اتساع شبكة الإنترنت واكتساح المواقع الاجتماعية كل المنازل لا يكلف الأمر في الخيانة سوى الجلوس أمام الإنترنت والتحدث الى شخص غريب لكي يملأ الفراغ العاطفي في حياة الإنسان فيجد الطرف نفسه متورطاً في علاقة من وراء الشاشة قد تصل بها الأمور في بعض الأحيان في أماكن ونقاط سلبية بخاصة مع تطور التنولوجيا والوصول الى حدر رؤية الشخص الىخر بالصوت والصورة.

 

- الخيانة الإنتقامية: في أبرز الأحيان تكون هذه العلاقة خالية من المشاعر أو العواطف وتنمو فقط كشكل انتقام من الشريك لأنه أقام علاقة مع شخص آخر.