أول صورة لإبنة أحمد حلمي الشابة
يوميات المشاهير
أول صورة لإبنة أحمد حلمي الشابة
صور صادمة لكندا علوش بدون مكياج
يوميات المشاهير
صور صادمة لكندا علوش بدون مكياج

بالصور... اروع اطلالات من كارلا حداد لتستوحي منها

السبت، 29 يوليو 2017
بالصور… اروع اطلالات من كارلا حداد لتستوحي منها
كارلا حداد من النجمات التي تذهل كل من يراها وتتّبع آخر صيحات الموضة. لذا، اكتشفي افكار اطلالات اليومية من كارلا حداد مع موقع أنوثة.


كارلا حداد مقدمة برامج وممثلة كوميدية، بدأت مسيرتها الفنية كمذيعة قبل أن تلتقي بالفنّان وزوجها طوني أبو جودة. ثمّ انتقلت إلى عالم التمثيل حيث لفتت الأنظار بأدوارها المختلفة. وهكذا واصلت مسيرتها الفنية وخاضت عالم الشهرة على أكثر من صعيد. واليوم، يقدم لك موقع أنوثة افكار اطلالات اليومية من كارلا حداد، من حسابها على انستقرام @carlahaddadofficial الذي يضمّ 571 ألف متابع.

في الصورة الأولى، نرى أجمل وأحدث إطلالة لكارلا حداد، تجمع بين توب عادية وسروال واسع بنفس اللون الأزرق، مع أكسسوار وحذاء باللون الأصفر. قليلات هنّ اللواتي يتمكّنّ من إنجاح هذه الألوان سوياً، ولكنّ لدى كارلا ذوق رائع!


كارلا في فستان باللون الأصفر الصيفي، مع قلادة ضخمة تزيّن عنقها وتضيف لمسة مميّزة إلى إطلالتها. وبالطبع، أكملت إطلالتها بشعرها الطويل المالس، خلال تقديمها لحفل افتتاح محل تجاري.


إطلالة كاجوال للنجمة في فستان جينز صيفي مزيّن بالرسوم، مع حقيبة باللون الفوشيا وكعب عالٍ بلون الكاميل. ويمكن لأي امرأة الإستوحاء من أزياء كارلا حيث أنّها أنيقة وغير متكلّفة في نفس الوقت!


في نهار العمل، تحتاج كارلا إلى ثياب كاجوال تساعدها في التجوّل والقيام بمسؤولياتها الكثيرة كنجمة! لذا، تختار الجينز مع توب بتصميم مبتكر على الأكتاف وحذاء عالٍ إلى الكاحل مريح.


صورة جميلة جداً وعفويّة لكارلا وابنتها، حيث تألقت في لوك باللون الأبيض، بين القميص المزيّن بالشرائط على الصدر والسروال الواسع الذي لا تتخلّى عنه! وأنهت إطلالتها بكعكة على رأسها مع أقراط الأذن والأساور الكبيرة.


كارلا في إطلالة كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود، في قميص مقلّمة بالخطوط الهندسية مع سروال عالي الخصر وكعب عالي يجمع أيضاً بين هذين اللونين. فما رأيك بإطلالتها وذوقها في الأزياء؟ هل ستستوحين منها في مناسباتك اليومية؟