هذه الشائعات طالت ميغان ميركل… فهل هي صحيحة؟
يوميات المشاهير
هذه الشائعات طالت ميغان ميركل... فهل هي صحيحة؟
العلاقة بين نيك جوناس وبريانكا شوبرا
يوميات المشاهير
هذا هو حبيب بريانكا شوبرا الذي يصغرها بـ10 سنوات!

بالصور... اكتشفي أجمل إطلالات النجمات التركيات!

الجمعة، 29 يونيو 2018
اجمل اطلالات نجمات تركيا
تطل النجمات التركيات عبر انستقرام لتثرن اعجاب جمهورهن بستايلهن واهتمامهن الكبير بمظهرهن. وسنعرّفك عبر موقع أنوثة على اجمل اطلالات النجمات التركيات لكي تستوحي منها انتِ ايضاً.


اشتهرت النجمات التركيات في تركيا وفي العالم العربي ككل بعد ظهورهنّ في عدد كبير من الأدوار التلفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً وإقبالاً غير متوقع. وتطل النجمات عبر انستقرام، فتنهال التعليقات على صورهنّ التي تلفت الأنظار بالأناقة والجمال. وسنعرفك من موقع أنوثة على أجمل إطلالاتهنّ لتستوحي منها إطلالتك.

أطلت بورجو أوزبيرك Burcu Ozberk، المعروفة بدور السلطانة هوري جيهان في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، بفستان أشبه بتيشرت في أسبوع اسطنبول للموضة وبجوارب طويلة تصل الى الركبة لتلفت أنظار متابعيها.

 

A post shared by burcu (@burcuozberk) on Mar 28, 2018 at 11:02am PDT


أطلت الفنانة التركية ميرفي بولغور Merve Bolugur بالبدلة الرسمية الرجالية انما بموديل نسائي وبتصميم مزج بين الرسمي والأناقة.

 

A post shared by Merve Boluğur (@mervebolugur) on Mar 29, 2018 at 6:32pm PDT


الممثلة وعارضة الأزياء التركية سيريناي ساريكايا Serenay Sarikaya وهي الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا للعام 2010، أطلت على السجادة الحمراء بفستان أزرق وبقماش من الساتان.

 

A post shared by Serenay Sarıkaya (@serenayss) on Apr 1, 2017 at 10:16pm PDT

الممثلة التركية مريم اوزرلي Meryem Uzerli التي عرفت بدور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان، كانت لها إطلالة لافتة في مهرجان كان السينمائي بفستانها البراق ذات الأكمام الغير متناسقة.


الممثلة التركية هازال كايا Hazal Kaya التي اشتهرت في مسلسل العشق الممنوع، كانت لها إطلالة كاجوال عبر م انستقرام لتنتشر التعليقات على صفحتها بشكل كبير جداً.

 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya) on Dec 3, 2017 at 1:04pm PST