زواج هازال كايا
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج الممثلة التركية هازال كايا؟
اجمل اطلالات نجمات تركيا
يوميات المشاهير
بالصور... اكتشفي أجمل إطلالات النجمات التركيات!

هذه الشائعات طالت ميغان ميركل... فهل هي صحيحة؟

الخميس، 14 يونيو 2018
هذه الشائعات طالت ميغان ميركل… فهل هي صحيحة؟

طالت دوقة كامبردج وعارضة الأزياء الاميركية ميغان ميركل العديد من الشائعات منذ بداية علاقتها بالأمير هاري، ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فما هي تلك الشائعات؟ الجواب تجدينه في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

4 اطلالات لميغان ميركل لا تتلاءم مع القواعد الملكية

شائعات طالت ميغان ميركل

آخر شائعة طالت ميغان ميركل هو خبر حملها بطفلها الأول من زوجها الأمير هاري، وذلك بسبب ظهور ميغان على غلاف احدى المجلات مع عنوان مثير ما أعطى ايحاء بحملها. ولكن تبين أن العنوان مبالغ به ليس الا.

ومن الشائعات التي طالت ميغان ايضا هو خبر تورطها بالخلاف الحاصل بين أنجيلينا جولي وأمل كلوني بسبب تنافسهن على صداقتها، ما تبين لاحقاً أن هذا الكلام خطأ، كما وأنه لا يوجد خلاف بين انجيلينا وأمل ابداً.

كثر الكلام كذلك عن أن الثنائي ميغان والأمير هاري اشتريا منزلاً في فخما في ماليبو في الولايات المتحدة الأميركية بملايين الدولارات لكي يتنقلا بين بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية، ولكن تبين أن الأمر مجرد شائعة.

بالصور... شبه واضح بين ميغان ماركل وبيبا ميدلتون!

من الشائعات التي تعرضت لميغان ايضاً نذكر شائعة حصول خلافات خفية بين هذه الأخيرة وكيت ميدلتون بسبب الغيرة والتنافس فيما ما بينهن، ولكن تبين لاحقاً أن العلاقة بينهن جيدة جداً ولا يوجد أي خلافات حاصلة.