حقائق غير معروفة عن ريهانا
يوميات المشاهير
حقائق لا تعرفينها عن ريهانا!
مسلسل لعنة الكارما في رمضان 2018
سينما ومسلسلات
هيفاء وهبي تحسم قرارها بشأن مسلسل "لعنة الكارما"!

لن تصدّقي كم تبلغ تكلفة حفل زفاف الامير هاري وميغان ماركل!

الأربعاء، 09 مايو 2018
تكلفة زفاف الامير هاري وميغان ماركل

بتاريخ 19 مايو 2018، أي بعد عدة ايام، سيحتفل الامير هاري وخطيبته الأميركية ميغان ماركل بحفل زفافهما الذي سيقام في كنيسة سان جورج في قلعة ويندسور. وفي هذا السياق، بدأت العائلة الملكية بتحمل تكاليف الزفاف من أزهار الى الموسيقى الى الحرس... تعرفي في هذا الموضوع على تكلفة زفاف الامير هاري وماركل الخيالية.

4 اطلالات لميغان ماركل لا تتلاءم مع القواعد الملكية

كم تبلغ تكلفة زفاف الأمير هاري وميغان ماركل؟

كشفت تقارير الى أن الحفل الملكي للأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل سيكلف اكثر من 45 مليون دولار أميركي. فقد خصص حوالي 30 الف غنيه استرليني لحماية الأمير هاري وماركل خلال حفل زفافهما، من خلال وضع حواجز فولاذية واجراء فحوصات للسيارات ومسح المنطقة المحيطة.

سيشارك في هذا الاحتفال اكثر من 100 الف شخص، لذلك من الضروري تأمين الأمن اللازم لأفراد العائلة الملكية.

كما وأن قيمة فستان زفاف ماركل تصل الى 800 الف دولار أميركي، بحيث اختارت هذه الأخيرة المصممين تمارا رالف ومايكل روسو صاحبا دار Ralph and Russo للأزياء لتولي تنفيذ الفستان الذي من المتوقع أن يكون في غاية الأناقة والفخامة.

تفاصيل جديدة حول زفاف هاري وميغان... ومشروب جديد للعروسين!

وقد أهدت ميغان زوجها المستقبلي تكلفة قضاء شهر عسلهما سويا في ناميبيا في القارة الافريقية، والتي تبلغ حوالي 150 الف دولاء اميركي، مع العلم أن رحلة شهر العسل قد تأجلت لمدة أسبوع لأن الزوجان يريدان تجربة الحياة الزوجية في القصر كما وأنهما يريدان انهاء بعض الواجبات الملكية الضرورية.