بحضور نجوم مصر… هكذا كانت الأجواء في حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور!
يوميات المشاهير
بحضور نجوم مصر... هكذا كانت الأجواء في حفل زفاف نيللي ...
بعد تداول خبر حملها… توضيح من هنا الزاهد!
يوميات المشاهير
بعد تداول خبر حملها... توضيح من هنا الزاهد!

توماس ماركل جونيور شقيق ميغان الأكبر يصف أخته بالسطحية... "نصحت هاري بالتراجع"

الخميس، 12 أغسطس 2021
توماس ماركل جونيور شقيق ميغان الأكبر يصف أخته بالسطحية… “نصحت هاري بالتراجع”

لم تسلم دوقة ساسكس ميغان ماركل من الانتقادات حتى من أفراد عائلتها نفسها، فصرّح شقيقها توماس ماركل جونيور في الإعلان الترويجي للحلقة التي سيظهر فيها ضمن برنامج Celebrity Big Brother تصريحاً صادماً، وصف خلاله شقيقته ميغان بالساذجة والسطحية.

خلال المقطع الدعائي للحلقة الذي لاقى نسبة ضخمة من المشاهدة، وصف توماس نفسه بأنه "الأخ الأكبر لهم جميعاً". وفي ذروة الإعلان، فجّر اعترافاً صادماً عن زواج الأمير هاري وميغان ماركل قائلاً: "أخبرت الأمير هاري أنها ستدمر حياتك... انها شخصية سطحية جداً".

"مغرورة وممثلة من الدرجة الثالثة"

بالعودة الى السنوات الماضية، انتشرت صورة رسالة خطية كان قد أرسلها توماس للأمير هاري قبل زفافه من ميغان في العام 2018، بشكل كبير على وسائل الإعلام وقنواتها على الانترنت. وجاء في مضمونها تحذيراً للأمير هاري من الزواج بميغان، وطلب فيها توماس من هاري أن يتراجع عن هذه الخطوة.

وكتب أيضاً بأن ميغان ليست المرأة المناسبة له، مشيراً إلى أنها حاولت أن تمثل دور الأميرة وكأنها ممثلة من الدرجة الثالثة. ووصف توماس شقيقته في الرسالة بأن شقيقته "سطحية وامرأة مغرورة ستجعل منك ومن تراث عائلتك الملكية أضحوكة".

توماس هو شقيق ميغان من ذات الأب ولكن من غير أم، والذي عرفه الرأي العام بأنه غير معجب بشخصية شقيقته وطريقة تصرفاتها. الأخير لم تتم دعوته إلى حفل الزفاف، ولا شقيقته سامانثا ماركل التي اتهمتها ميغان في المقابلة الشهيرة مع أوبرا وينفري بأنها غيّرت اسم عائلتها إلى ماركل بعد ارتباط ميغان بهاري، إلا أن سامانثا كذبت شقيقتها عبر وثائق تؤكد صحة كلامها بأنها غيّرت اسمها قبل ارتباط ميغان بهاري بفترة طويلة.

الامير ويليام يعلّق على تصريحات اخيه وميغان ماركل: العائلة الملكية ليست عنصرية!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PatRegal (@patregal)

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يستغلّ فيها توماس ماركل جونيور صلته العائلية للظهور في وسائل الإعلام، حيث ظهر سابقًا في مباراة ملاكمة المشاهير في عام 2019 تحت اسم "الدوق". وفي نفس العام ظهر أيضاً في إعلان مشروب بيرة إلى جانب شبيهة لأخته، حيث حاول سرقة تاج الملكة من قصر باكنغهام.