طبيب محمد قنوع يكشف عن تفاصيل وضعه الصحيّ قبل وفاته!
يوميات المشاهير
طبيب محمد قنوع يكشف عن تفاصيل وضعه الصحيّ قبل وفاته!
تصريحات صادمة لوالدة نسليهان اتاغول… فهل حسمت أمر طلاق ابنتها من قادير دوغلو؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لوالدة نسليهان اتاغول... فهل حسمت أمر طل...

الصحافة البريطانيّة سرّبت كل شيء... إليكم مضمون خطاب ميغان ماركل السرّي للملك تشارلز!

الجمعة، 28 أبريل 2023
الصحافة البريطانيّة سرّبت كل شيء… إليكم مضمون خطاب ميغان ماركل السرّي للملك تشارلز!

لا زالت العائلة المالكة البريطانيّة تحت الأضواء، إذ تشهد الصحف العالمية على العناوين التي تحمل الكثير من الأسرار، من بينها خطاب ميغان ماركل السري للملك تشارلز الثالث وقد تمّ تسريبه مؤخراً. 

ومن المعروف أنّ علاقة الأمير هاري وزوجته مع العائلة المالكة متوترة جداً نتيجة الخلافات التي حدثت بينهم، والجميع حالياً يراقب الأمور وصولاً الى حفل تتويج الملك يوم السادس من مايو في كنيسة ويستمنستر خصوصاً أنّ مصادر مقرّبة من العائلة قد كشفت في وقتٍ سابق أنّها قد قرّرت تجاهل حضور الأمير هاري في هذه المهمة، ويبدو أنّها حسمت قرارها. 

خطاب ميغان ماركل السري للملك تشارلز الثالث

يعود هذا الخطاب الى شهر مارس من العام 2021 بعد المقابلة التي أجرتها الإعلامية أوبرا وينفري مع ميغان والأمير هاري والتي أشعلت الخلافات مع العائلة المالكة، وقد تمّ تسريب الكلمات التي كتبتها لوالد زوجها خلال الأيّام القليلة الماضية. 

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة "Telegraph" البريطانيّة فإنّ مضمون الخطاب تمحور حول التحيّز اللاواعي في العائلة المالكة، ويُقال في التقارير التي تمّ نشرها أنّ إن دوقة ساسكس لم تشعر بأنّها لم تجد إستجابة مُرضية لمخاوفها، ويُعتقد أنّ ذلك من العوامل التي أثّرت على قرارها بعدم حضور حفل التتويج في السادس من شهر مايو المقبل. 

ومن أبرز الأمور التي لفتت الأنظار في الخطاب كانت عندما قالت ميغان ماركل أنّها لم تكن تنوي إتهام أحد أفراد العائلة المالكة بالعنصرية، وذلك بالعودة الى المقابلة التي حكت فيها عن محادثات داخل القصر حول إذا كانت بشرة آرتشي ستكون داكنة عند ولادته.



الأمير لويس الخامس يحتفل بعيد ميلاده بأجواءٍ عائلية مميّزة!

في حين أنّ تقرير الصحيفة أيضاً أشار الى أنّ أمير ويلز أعرب حينها عن حزنه الكبير على ما يحصل بين العائلة المالكة وبين شقيقه ويُقال من مصادر مقرّبة من العائلة المالكة أنّ الأمير ويليام يشعر بخيبة أمل بعد تصريحتهما التي وصفها بالمُدمِرة! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Telegraph (@telegraph)