بالصور ميريام سعيد تصدم بإلغاء زفافها في آخر لحظة بعد دعوة الجميع!! ما هو السبب المحرج؟؟
يوميات المشاهير
بالصور ميريام سعيد تصدم بإلغاء زفافها في آخر لحظة بعد ...
خطيب ميريام سعيد يكشف السبب الحقيقي لإلغاء الزفاف! اكتشفي ما هو
يوميات المشاهير
خطيب ميريام سعيد يكشف السبب الحقيقي لإلغاء الزفاف! اكت...

ما حقيقة العلاقة العاطفية بين براد بيت وكيت هادسون؟

الأربعاء، 05 أبريل 2017
علاقة براد بيت وكيت هادسون

ما حقيقة علاقة براد بيت وكيت هادسون؟ بعد خبر طلاقه لاحقت الشائعات براد بيت كما زوجته السابقة أنجلينا جولي واليوم أبرز الأخيار تدور حول علاقة براد بيت وكيت هادسون فما مدى صحتها؟ اليك المعلومات كاملة من خلال هذا المقال من موقع أنوثة مع الذكر بان لبيت زواج سابق انتهى بالطلاق من الممثلة جينيفر أنيستون وتلاه زواجه بأنجلينا. 

صور إبن انجلينا جولي وبراد بيت

نشرت مؤخراً وسائل إعلام أميركية عدة أخبار تفيد حول علاقة براد بيت وكيت هادسون وقد حددت بعض المصادر أن الممثلين يلتقيان سراً وأنهما يعيشان قصة حب خيالية الى حد أن البعض قال أن بيت انتقل للعيش مع هادسون مؤخراً. مقابل هذه الشائعات خرجت بعض المصادر المقربة من الممثل براد بيت لتؤكد أن الأمور التي تم تداولها عارية عن الصحة تماماً. 

من ناحية أخرى نشرت مواقع أخباراً معاكسة لنفي الخبر وأكدت أن براد وكيت يعيشان قصة حب وهما منسجمان للغاية على الرغم من أنهما لا يظهران لا في المناسبات العامة ولا في الأماكن العامة معاً. هنا وفي خضم هذه المعلومات المتوافدة من كل حدب وصوب حول علاقة براد بيت وكيت هادسون خرج شقيق كيت هادسون أوليفر عن صمته ليسخر من العلاقة التي يتم تداولها وقال أن براد بيت يحتسي الخمر والعلاقة معه تشبه العيش في الجحيم.

شيلوه براد بيت... فتاة تميل الى الأسلوب الصبياني 

هذا وأعرب أوليفر عن استيائه من أخبار العلاقة بين الثنائي وأكد أن بيت يزوره من حين الى آخر ويصر على أن يناديه أولاده بالعم بي وهذا الأمر يزعجه، كما أشار الى أن شقيقته قد قطعت العلاقة معه بسبب العلاقة التي تجمعها ببراد بيت والذي لم يوافق عليها بتاتاً.