بالفيديو… إعلامية مصرية تفقد النطق وتخاطب جمهورها بلغة الإشارة
يوميات المشاهير
بالفيديو... إعلامية مصرية تفقد النطق وتخاطب جمهورها بل...
شاهدوا الصورة الاولى لابن ديانا كرزون والنجوم يهنئونها
يوميات المشاهير
شاهدوا الصورة الاولى لابن ديانا كرزون والنجوم يهنئونها

بعد أن تصدّر الترند... ما سبب بكاء طفل مسلسل "الثمن" مباشرةً على الهواء؟

الإثنين، 03 يوليو 2023
بعد أن تصدّر الترند… ما سبب بكاء طفل مسلسل “الثمن” مباشرةً على الهواء؟

حالة من الجدل سبّبتها المقابلة التي أُجريت مع هادي المقداد في برنامج تلفزيوني، وسُرعان ما تصدّر فيديو بكاء طفل مسلسل الثمن مواقع التواصل الإجتماعي وترافق مع غضب كبيرة من الجمهور. 

وحقق هادي نجاحاً لامعاً في مشاركته بالعمل التمثيلي وقدّم فيه شخصية "ابراهيم" الذي كان يُعاني من مرض السرطان، ولا شكّ أنّ "الثّمن" من بين المسلسلات التي نالت نسبة عالية من المشاهدة والمتابعة من الجمهور اللبناني والعربي. 

بكاء طفل مسلسل الثمن

غضب الجمهور إنهال عبر السوشيل ميديا بعد عرض الحلقة التلفزيونية التي أُجريت مع هادي المقداد، فقد إنهار بالبكاء بعد سؤاله عن غياب والدته مباشرةً على الهواء. وقال الطفل أنّ والدته غابت عنه منذ ثلاث سنوات، وعندما سأله مقدّم البرنامج عن أين هي أمّه والى أين ذهبت، ردّ بالقول وهو يبكي "ما بعرف"! 



نجمة مسلسل "الثمن" رزان توحي لكِ بأروع الاطلالات!

التعليقات لم ترحم مقدّم البرنامج بسبب سؤاله عن هذا الأمر تحديداً ولأنّه جعل هادي يبكي بحرقة بسبب غياب والدته عنه، وهناك من كتب: "بلا ضمير بلا اخلاق بلا ولاشي يضرب الترند لما يكون على مشاعر الاطفال وكيف ابوه يسمح هيك بعذابه على الهوا"، وشخص آخر علّق بالقول: "عصر الجهل والافلاس والانحطاط الانساني… حرام هالطفل حرام … الله لا يسامحكم".

في حين أنّ البعض الآخر أراد معرفة الهدف من جعل الطفل يبكي، كما هناك من قال: "مين مقدم البرنامج؟! مشان نعرف نقوم بواجبو".