صور مريم أوزرلي الجديدة تثير الجدل وتضعها في مرمى الانتقادات!
يوميات المشاهير
صور مريم أوزرلي الجديدة تثير الجدل وتضعها في مرمى الان...
النجمة المصرية منة عرفة تردّ على اتهامات الخيانة بحقها!
يوميات المشاهير
النجمة المصرية منة عرفة تردّ على اتهامات الخيانة بحقها!

بعد سلسلة بلاغات بحقّه... حسام حبيب يتحرّك قضائياً وللمرة الأولى بوجه شيرين

الأحد، 31 يوليو 2022
بعد سلسلة بلاغات بحقّه… حسام حبيب يتحرّك قضائياً وللمرة الأولى بوجه شيرين

ما من مؤشرات تدلّ إلى قرب انتهاء الحرب الدائرة بين اثنين من أشهر فناني مصر والعالم العربي، اللذين شغلا الأوساط الإعلامية والجماهيرية بقضيتهما. وآخر المستجدات في هذه الأزمة، بلاغ حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب إثر تصريحاتها الأخيرة بحقه.

بلاغ حسام حبيب ضد شيرين

تقدّم المستشار القانوني للفنان حسام حبيب، المحامي جميل سعيد، ببلاغ ضد شيرين عبد الوهاب للنائب العام، بتهمة القذف والسب بعدما اتهمته بالسرقة في برنامج للإعلامية لميس الحديدي الذي يعدّ أحدث مداخلات الفنانة المصرية التلفزيونية.

وجاء في البلاغ الذي قدّمه المحامي أن شيرين اتهمت موكله بالسرقة أمام المواطنين، وسبّته كما قامت بقذفه على الهواء أيضاً، في تصريحات احتوت على تهديد علني له.

وفي حين أعلم المحامي أنه لهذه الأسباب تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفنانة المصرية، تجدر الإشارة إلى أن هذا هو البلاغ الأول من نوعه الذي يتقدم به حسام حبيب ضد طليقته شيرين عبد الوهاب، بعد أكثر من بلاغ كانت قد تقدمت به الأخيرة بحقّ طليقتها ووالده.

إلا أن مستشار شيرين عبد الوهاب القانوني، المحامي ياسر قنطوش، كان قد قدّم بلاغاً للنائب العام ضد حبيب بتهمة السرقة إثر استيلائه على سيارتها خلال تواجدها خارج منزلها بحسب ما صرّحت.

وذكر المحامي في البلاغ أن الأدلّة والوثائع التي تثبت صحة أقوال موكّلته موجودة بالفعل وتدين الفنان حسام حبيب.

منة عرفة ومحمود المهدي... تمّ الطلاق للمرّة الثالثة!

4 بلاغات من شيرين ضد حسام حبيب

للتذكير، كانت شيرين قد تقدمت بأكثر من بلاغ للنيابة العامة التي استمعت لأقوالها. فأشار البلاغ الأول بحق طليقها، إلى أن الأخير استغلّ علاقته بالمدّعية وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه من دون علمها، وطالبت شيرين بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور.

وأما البلاغ الثاني فهو بحق والد طليقها، حسين حبيب، لتشهيره بها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بالإضافة إلى بلاغ آخر بتهمة الإساءة لهاـ أما البلاغ الرابع فجاء عقب اعتبار شيرين أن والد حبيب تعمد الإساءة لسمعتها والتشهير بها.