حذف أغاني عمرو دياب من يوتيوب… والجمهور يمكنه الإستماع اليها فقط عبر هذه المنصّة!
يوميات المشاهير
حذف أغاني عمرو دياب من يوتيوب... والجمهور يمكنه الإستم...
مفاجآت للجمهور مع بدء عرض الموسم السادس والاخير من مسلسل “بيكي بلايندرز”
سينما ومسلسلات
مفاجآت للجمهور مع بدء عرض الموسم السادس والاخير من مسل...

لمياء جمال تصدم الجمهور وتكشف تعرّضها للتنمر من شيرين عبد الوهاب

الإثنين، 28 فبراير 2022
لمياء جمال تصدم الجمهور وتكشف تعرّضها للتنمر من شيرين عبد الوهاب

صدمت تصريحات لمياء جمال نجمة برنامج "ذا فويس" بنسخته العربية الجمهور بعد المقابلة التي أجرتها مع الإعلامي نزار الفارس، ضمن برنامج "مع الفارس". فقد تحدثت عن تجربتها بالبرنامج وندمها لإنضمامها لفريق الفنان صابر الرباعي الذي كان من ضمن لجنة التحكيم.

وتصدّرت المقابلة محركات البحث والسوشيل ميديا، بعد الأمور التي كشفتها لمياء للمرّة الأولى عبر الإعلام، كما وتسبّبت تصريحاتها بالجدل ضمن تعليقات الجمهور الذي تابع الحلقة. 

تعرضت للتنمر من شيرين عبد الوهاب

خلال حديثها عن تجربتها في "ذا فويس"، كشفت لمياء جمال أنّها تعرضت للتنمر على شكل وجهها من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي كانت أيضاً ضمن لجنة تحكيم البرنامج في الموسم التي شاركت به الشابة التونسية.

ولكن قالت أنّها ربما كانت تمزح أو مجرد غلطة، حيث قالت "شوف مرّات الواحد يغلط وينسى، يمكن هي ناسية ويمكن مو قاصدة، وقالت هاي مو حلوة... وأنا كنت صغيرة ما اعرف بالفن". 



بصورة عفوية من منزلها... شيرين عبد الوهاب تلقي التحية على جمهورها

صابر الرباعي لم يدعمها في البرنامج!


وبالرغم من المحبّة الكبيرة من لمياء جمال للفنان صابر الرباعي وإختيارها للإنضمام لفريقه، قالت في برنامج "مع الفارس" أنّه لم يدعمها بتاتاً ولم يتحدث عنها في مقابلاته مع إنّها أول مشاركة تونسية تختار الإنضام لفريقه.

على عكس الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي كان من لجنة تحكيم "ذا فويس"، فهي لم تكن بفريقه ولكن بعد البرنامج دعمها من خلال ضمّها للأغنية التي خصصها لفريقه، وقال لها أنّها ستصبح النجمة رقم واحد، على حد قولها.

أمّا الصدمة أيضاً، في تصريحات لمياء جمال ببرنامج "مع الفارس"، عندما كشفت أنّ الفنان صابر الرباعي كان قد وعدها بأغنية ولكن لم يحقق ذلك.