بلقيس ليست الاولى… نجمات خلعن أزواجهن ايضاً!
يوميات المشاهير
بلقيس ليست الاولى... نجمات خلعن أزواجهن ايضاً!
متهم جريمة صباح السالم: غير صحيح أنّي قتلت فرح!
يوميات المشاهير
متهم جريمة صباح السالم: غير صحيح أنّي قتلت فرح!

الفنانة السعودية زينة عماد تعايد متابعيها بعيد الفطر... والانتقادات تنهال عليها!

الأربعاء، 12 مايو 2021
الفنانة السعودية زينة عماد تعايد متابعيها بعيد الفطر… والانتقادات تنهال عليها!

لم تكن تعلم الفنانة الشابة السعودية زينة عماد أن نشر صور تهنئة بالعيد ستعرّضها الى موجة واسعة من الانتقادات. فبعد أن نشرت زينة صورتها بملابس العيد، إنهالت عليها التعليقات السلبية، واعتبر المتابعون أن هناك أزمات دولية، والعالم بحاجة للتضامن ولا حاجة لنشر صور تهنئة بالعيد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by زينة عماد | zena emad (@zenaemaad)

حملة الانتقادات هذه، قابلها حملة تضامن مع زينة، حيث تصدر التراند هاشتاغ "كلنا زينة عماد"، واعتبر المتابعون هذه المرة أن ما قامت به لا يحتمل الانقاد، وهي هنأت العالم بالعيد ولم يصدر عنها أي خطأ.

من هي زينة عماد؟

ولدت زينة عماد في السعودية العام 1998. وتتميّز زينة بصوتها الجميل الذي جعلها من أبرز المغنين على مواقع التواصل الاجتماعي. ومؤخراً حصدت المركز الأول، في جائزة الموسيقى المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، والتي تهدف إلى تقدير العازفين والفنانين السعوديين فوق الـ21عاماً، مالكي الشغف الموسيقي، وصقل مواهبهم وتطويرها وتحفيزهم، بترشيح الجمهور أو تقديم أنفسهم من خلال المنصة الإلكتروني.

ونشير الى أن زينة أثارت إهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية ظهورها، حيث تميّزت بطرح الأعمال الغنائية الفريدة بصوتها لفنانين آخرين، بالاضافة الى أعمالها الخاصة وإعلاناتها الغنائية. وأجادت زينة مختلف اللهجات الخليجية والمصرية والفصحى.

بحسب مجلّة فوربس العالمية... هذه قائمة النجوم العرب الأكثر جماهرية لعام 2020!

وتحصد أعمال زينة عدد مشاهدات كبير يتخطى الـ5 مليون أحياناً، فمثلاً  cover أغنية "لو على قلبي"، تخطى الـ9 ملايين مشاهدة على قناتها على "يوتيوب"، بالإضافة الى cover أغنية "فاضي شوية" التي تخطت الـ6 ملايين مشاهدة.