اكبر فندق في العالم
سفر
السعودية تحتضن أكبر فندق في العالم
نصائح للشعور بالراحة خلال الرحلات الطويلة
سفر
تخططين للسفر بعيداً؟ اليك نصائح للشعور بالراحة خلال ال...

تعرفي الى أجمل جزر استراليا

الخميس، 18 أغسطس 2016
جزر استراليا

إن كنت تخططين لزيارة أستراليا في هذه العطلة الصيفية نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أجمل جزر استراليا لتتعرفي بها عن كثب.

 

سيدني... جوهرة أستراليا ومقصد السياح

 

جزيرة غريت كيبل Great Keppel Island

 

هذه الجزيرة هي من أكبر المنتجعات السياحية من حيث المساحة وعدد السياح الذين يقصدونها وهي محاطة بمرجان محلي ومياهها خلابة. شواطئ هذه الجزيرة تعد الأجمل ويمكنك أن تتأملي بالحياة البحرية في مياهها من خلال استئجار مركباً شراعياً أو حتى يمكنك ممارسة هواياتك المائية كالتزلج على الماء أو التعلق بمظلة على قارب سريع.

 

جزيرة برامبتون Brampton Island

 

يمكن الوصول الى هذه الجزيرة بسهولة من الجو وتتميز بجمال غاباتها وحيواناتها الكثيرة وهي ذات طبيعة جبلية وبجوارها جزيرة صغيرة غير مأهولة تتصل فيها بحاجز مرجاني.

 

جزيرة ليندمان Lindeman Island

 

هذه الجزيرة هي الأبعد في أستراليا ويوجد فيها مواقع للتخييم لقضاء عطلة من العمر على الشاطئ الرملي المميز والتمتع بالمياه المرجانية الجميلة.

 

جزيرة هاملتون Hamilton Island

 

تضم هذه الجزرة مطاراً صغيراً وفيها عدة مطاعم وحوض بحري يحوي على أكثر من 200 مركب مع بحيرة من المياه العذبة في المحيط الهادئ وتعد المنتجع الدولي الأجمل. يمكن في هذه الجزيرة الغطس للوصول الى الحاجز المرجاني الرائع أو السير في غاباتها والتمتع بالحيوانات المميزة كالببغاء والكنغر.

 

تعرّفي معنا على أجمل جزر في العالم

 

جزيرة فرازر Fraser Island

 

هذه الجزيرة هي أكبر جزيرة رملية في العالم وتوجد بها بحيرات من المياه المالحة وغابة صنوبر وغابة مطيرة وهي مركو لصيد الأسماك والتسكع بين الشواطئ.