تولين البكري
يوميات المشاهير
طلاق تولين البكري نتيجة الضغوط العائلية!
مشاعل الزنكوي
سيرة المشاهير
تعرفي اكثر الى مشاعل الزنكوي

ما الذي يمنع توم كروز من رؤية ابنته؟

السبت، 26 ديسمبر 2015
توم كروز وابنته

توم كروز ممثل مشهور في السينما والأفلام الاجنبية، ومن الممكن ان هذه الأجواء جعلته يبتعد عن عائلته. ولكن هل من سبب يحول دون رؤيته لابنته سوري؟ اليك السبب في هذا المقال من أنوثة.

 

تعرفي إلى بنت توم كروز الأنيقة

 

لمحة عن حياة توم كروز

 

ولد توم كروز في 3 يوليو 1962 وهو ممثل ومنتج سينمائي أدى الكثير من الأدوار المهمة ونال مراتب متقدمة في شباك التذاكر الى جانب ذلك ترشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وفاز ثلاث مرات بالغولدن غلوب. تزوج كروز عام 1987 بالممثلة ميمي روجرز ونفصلا بعد ثلاثة أشهر من الزواج أما عام 1990 تزوج كروز بنيكول كيدمان ودام زواجهما عشرة أعوام وتبنى معها طفلين إيزابيلا وكونور ومثلا في أكثر من فيلم معا ولكن قررا الإنفصال عام 1999 ودارت شائعات حول الإنفصال. أما عام 2006 فتزوج كروز بكيتي هولمز ورزق منها بابنة وهي سوري من مواليد 18 أبريل 2006 وانفصل عن هولمز عام 2012 بسبب خلافات جمة.

 

الصور الاخيرة لتوم كروز وكاتي هولمز قبل الطلاق تكشف الكثير

 

لم لا يرى كروز ابنته سوري؟

 

منذ أعلن الممثل توم كروز وهو كاثوليكي متدين انضمامه الى كنيسة السنتولوجية وهي إحدى الديانات التي بدأت تنتشر في الولايات المتحدة الأميركية وقد انضم اليها بسبب تعاليمها المقنعة، نشرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية أن سبب عدم رؤية كروز لابنته يعود الى انضمامه الى تلك الكنيسة. أما مصدر آخر فأشار الى ان كروز منشغل بعمله وهذا هو السبب وراء عدم تمتين العلاقة بين كروز وابنته.