التعامل مع الزوج ذات الطابع الصعب
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زوجك إن كان طبعه صعباً؟
ماذا بعد الطلاق
حياة زوجية
هل تساءلت يوماً ماذا بعد الطلاق؟

جددي علاقتك الزوجية هذا العيد بخطوات بسيطة!

الثلاثاء، 05 يوليو 2016
افكار لتجديد العلاقة الزوجية في العيد

في عيد الفطر، تكثر اللقاءات الاسرية وتجتمع السرة معاً في هذه المناسبة السارة والمباركة، ولا بد للأزواج من استغلال هذه الفرصة لتعزيز العلاقة بينهما، وفي هذا الاطار، يقدم لك موقع أنوثة مجموعة من أفكار لتجديد العلاقة الزوجية في العيد، تساهم في التمتع بعيد مميز هذا العام.

 

ما هي مفاتيح العلاقة الحميمة الناجحة؟

 

أولاً، حضري الطعام في اجواء من الرومانسية تطغى عليها الانارة الخافتة والشموع، عوض تناول الطعام في غرفة الطعام كالمعتاد، يمكنك تحضيره في غرفة النوم مع تجهيزها بطريقة رومانسية لعشاء هادئ وحدكما.

 

ثانياً، يمكنك أن تختاري التوجه الى احد الاماكن المحببة الى قلبيكما وتناول الطعام هناك، مع الاستماع الى موسيقى خافتة ورومانسية، تنقلكما من عالم الضغوطات الحياتية الى عالم مليء بالحب والحنان.

 

ثالثاً، لتوطيد العلاقة الزوجية في العيد، يمكنكما التوجه في رحلة الى خارج البلاد أو اخذ اجازة في مكان بعيد عن الضجيج والناس، وبالتالي الاستمتاع بوقت مميز يجمعكما وحدكما.

 

رابعاً، يمكنك تعزيز العلاقة الزوجية في فترة العيد من خلال المشاركة في شتى انواع المهرجانات المنظمة للمناسبة، والتي تكثر خلال هذا العيد المبارك، فتمضين وقتاً ممتعاً مع زوجك في التنزه في الشوارع ليلاً والاستمتاع بمشاهدة العروض المميزة والاستماع الى الموسيقى.

 

تريدين تجديد حياتك الزوجية؟ اليكِ نصائحنا

 

خامساً، العلاقة الزوجية تصبح أكثر عمقاً من خلال تشارك الزوجان في العديد من الامور والنشاطات والمسؤوليات، لذا خلال فترة العيد حاولي تخصيص الوقت الكافي لتمضيته برفقة زوجك من خلال القيام بالعديد من المغامرات معاً والتشارك في تحضير الطعام أو تجربة أمر جديد كنتما تتمنيان تجربته.