الم اسفل البطن
صحتك
هل تعانين من الم اسفل البطن؟
التهاب الاذن بعد التخريم
صحتك
هكذا تتجنبين التهاب الاذن بعد التخريم

جربي رجيم الكمون والليمون لخسارة الوزن

الأحد، 10 يوليو 2016
رجيم الكمون والليمون

إن كنت تبحثين عن طريقة فعالة تساهمين بها في تحقيق نتائج مذهلة في حميتك ما عليك سوى أن تجربي رجيم الكمون والليمون وهو من أسهل الأمور التي ستقومين بها لأن تحضير الخليط سهل وسريع وسيفيدك بشكل فعال، فتابعي طريقة تحضير رجيم الكمون والليمون من خلال مقالنا هذا اليوم من أنوثة.

 

الكمون والليمون... لإعادة الحيوية والصحة لجسمك

 

فوائد الكمون لخسارة الوزن

 

يعد الكمون من أكثر النباتات الشائعة لخسارة الوزن وهو يستعمل لعدة علاجات طبيعية اخرى كمثل حل مشاكل الجهاز الهضمي كالمغص والإسهال والنفخة والغازات. إن تناول الكمون لخسارة الوزن فعال فهو يعمل على تخفيض نسبة امتصاص الدهون من الجهاز الهضمي ويخفض أيضاً مستوى الانسولين بالدم. ينصح مع تناول الكمون لخسارة الوزن بالقيام بالتمارين الرياضة واتباع حمية غذائية مناسبة تقوم على تناول خمس وجبات في اليوم لنتائج مذهلة.

 

رجيم الماء والليمون لخسارة 4 كيلوغرامات!

 

رجيم الكمون والليمون

 

إن تحضير خلطة الكمون والليمون للتنحيف سهلة وبسيطة فأنت بحاجة الى ملعقة صغيرة من بذور الكمون مع كوب من الماء وحبة ليمون متوسطة الحجم. لتحضير الخليط إغلي مقدار كمية من الماء المذكورة أعلاه ومن ثم أضيفي اليها الكمون وحكري المزيج بشكل جيد. قطعي بعد ذلك الليمون كما هو مع قشوره وبذوره الى شرائح صغيرة وأضيفيه الى الكمون. أتركي الخليط كي يرتاح لمدة 8 ساعات ومن ثم قومي بتصفيته بشكل جيد. إشربي كوباً من الخليط يومياً في الصباح قبل تناول الطعام مع نظام غذائي صحي على مدار اليوم. سيساهم الكمون في تخليصك من الدهون المتراكمة في جسمك وستلحظين خسارة الوزن من الأسبوع الأول لتجربة الخلطة.