بالفيديو… بعد عملية تجميل أنفها الدكتورة خلود تخفي الكدمات تحت عينيها ببراعة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بعد عملية تجميل أنفها الدكتورة خلود تخفي ا...
طارق العريان ملزم بدفع 1.5 مليون جنيه… ما علاقة طليقته أصالة؟
يوميات المشاهير
طارق العريان ملزم بدفع 1.5 مليون جنيه... ما علاقة طليق...

الدراما العربية ودّعت اليوم المخرج السوري حاتم علي... وأعماله باقية بصمة في أرشيفها!

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
الدراما العربية ودّعت اليوم المخرج السوري حاتم علي… وأعماله باقية بصمة في أرشيفها!

صدم خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي عن عمر يناهز 58 عاماً الجمهور العربي والمشاهير، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية خلال تواجده في مصر. ومن أهم أعماله التي تابعناها على الشاشة "عمر"، "وكأنه مبارح"، "أهل الغرام"، "أهو ده اللي صار"، "الزير سالم"، "صلاح الدين الأيوبي" وغيرها من المسلسلات الرائعة.

حاتم علي... مسيرة فنية تركت بصمة إستثنائية

المخرج السوري الراحل تخرّج سنة 1986 من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وبعدها عمل في مجموعة من المسلسلات، ومن ثمّ أخذ القرار بالدخول من باب الإخراج وأيضاً كتابة الأعمال الدرامية، حيث قدّم للجمهور العربي أروع الأععمال التي شهدت الشاشة على نجاحها في السنوات الماضية. وبرزت أعماله في السينما أيضاً مع فيلمه الأوّل "آخر الليل" خلال عام 1996، الذي حقق نجاحاً كبيراً ونال جوائز تكريمية، وبعده وأنجز ثلاثة أفلام روائية "العشاق"، "سيلينا" و"الليل الطويل" ونال معها مجموعة من الجوائز التي إستحقها لإبداعه في هذا المجال.

ومع الإعلان عن وفاة المخرج السوري حاتم علي في الساعات القليلة الماضية، عبّر الكثير من النجوم عن حزنهم من خلال تغريداتهم على السوشيل ميديا.
فقد كتبت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر: "محزن جدا رحيل المخرج المبدع حاتم علي عن عالمنا. ما أبشع هالسنة اللي رافضة تفل إلا ما تاخد أحلى ناس معها. الله يرحمو ويصبّر عيلتو عا هالمصاب الأليم".

الإعلامي زاهي وهبي نشر على تويتر صورة للمخرج حاتم علي على تويتر، معبّراً عن حزنه لفراق المخرج الذي رفع رتبة الدراما التلفزيونية.



الممثلة نادين نسيب نجيم أيضاً من بين المشاهير الذين حزنوا على رحيل المخرج السوري حاتم علي، وتشاركت هذه الصورة له مع متابعيها على تويتر.

عبّرت الممثلة السورية أمل عرفة عن حزنها لخبر وفاة حاتم علي، وإختارت له صورة ونشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر.

الفنان ناصيف زيتون كتب على تويتر: "مؤلم ومحزن خبر و فاة المخرج والفنان الكبير حاتم علي ... كل العزاء لعائلته والله يصبر قلبكن. الله يرحمه".


كما عبّر عن حزنه الفنان اللبناني عاصي الحلاني مع رحيل المخرج حاتم علي وإعلان خبر وفاته، حيث قال له أنّه لطالما عرفه بالطابع الإنساني وخلوق بأعماله.