في ذكرى ميلاد نجلاء فتحي… إليكم بعض خفايا حياتها
يوميات المشاهير
في ذكرى ميلاد نجلاء فتحي... إليكم بعض خفايا حياتها
الصراع مستمرّ بين احمد عز وزينة… النفقة هي المشكلة!
يوميات المشاهير
الصراع مستمرّ بين احمد عز وزينة... النفقة هي المشكلة!

سمية الألفي تقلق جمهورها بسبب حالتها الصحيّة!

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
سمية الألفي تقلق جمهورها بسبب حالتها الصحيّة!

شغلت حالة سمية الالفي الصحية الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن كشف شقيقها أبرز الأسباب حول دخولها الى المستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة لها.  وكانت الممثلة المصرية قد أُدخلت الى مستشفى في منطقة المهندسين بمصر، والتي من المقرر أن تبقى فيها لعدة أيّام بعد أن أجرت الجراحة اللازمة لحالتها. 

تعاني من أورام خبيثة وخطيرة

في تصريحات لشقيقها شرح عن حالة سمية الالفي الصحية، اذ كانت تعاني من أورام خبيثة وتم إستئصالها من ناحية الصدر، وتحت الإبط بمساحة الغدد اللامفوية.

كما أشار الى أنّها حالياً تشعر بتحسن ولكنها مضطرة للبقاء لأيّام عدة داخل المستشفى لتخضع للعلاج اللازم لها، وسيكون بقربها إبنها الفنان أحمد الفيشاوي بالإضافة للمقربين منها ومن العائلة.

وتصدّر إسم الممثلة المصرية فور معرفة الخبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أراد الجمهور أن يتمنى الخير والشفاء لها عبر التعليقات التي تركوها على المنشورات التي خصصت لها. وعلى أثر وجودها في المستشفى صرّح ابنها أحمد الفيشاوي أن والدته تعاني من مرض السرطان ولذلك خضعت لعملية إستئصال الأورام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by khabrabyad - خبر أبيض (@khabrabyad)


من هنّ النجمات المصريات اللواتي عانين من الاكتئاب؟

سمية الألفي وهي طليقة النجم فاروق الفيشاوي، إعتزلت الفن والتمثيل عام 2010 وذلك بسبب تغيّر ملامح وجهها وزيادة وزنها على حد قولها في حديث صحفي لها، وذلك فضلت الإبتعاد تماماً عن الشاشة، وبعدها بدأت تعاني من بعض الأمراض حيث دخلت المستشفى في إحدى المرات بسبب آلام في الظهر تبيّن أنّه بسبب أكياس مكدسة على الرحم وحينها خضعت لسبع عمليات جراحية. 

ومع أخبار عودتها الى المستشفى بسبب حالتها الصحية المستجدة، عاد الجمهور بالذاكرة الى تصريحات لها حول بقاء زوجها فاروق الفيشاوي بقربها طيلة رحلة علاجها في المرّة الأولى على الرغم من إنفصالهما، بالإضافة لحديثها ورأيها عن الحجاب، وأبرز ما تم التركيز عليه مجدداً زواجها أربع مرّات وإجهاضها 12 مرّة وهي بنفسها كشفت عن ذلك بمقابلة سابقة لها. 

حالة سمية الالفي الصحية