البيرو
سفر
البيرو... عنوان السياحة الخلابة!
السياحة في الاحساء
سفر
اختاري الاحساء لسياحة غنية ومميزة

راحة واستجمام في احضان جزيرة سنتوسا

السبت، 19 نوفمبر 2016
سنتوسا

تتمتع سنغفورة بالعديد من الاماكن الجاذبة في ارجائها، وتشكل وجهة سياحية مميزة تلفت الانظار وتستقطب السياح المتوافين اليها من مختلف انحاء العالم. في هذا المقال اليوم من انوثة، اخترنا أن نترافق سوياً في جولة على اجمل معالم سنغفورة ونتوجه الى جزيرة سنتوسا للتعرف عليها عن كثب.

سنتوسا... جزيرة الحلم في سنغافورة!

جزيرة سنتوسا

سنتوسا، ومعنى اسمها الراحة والطمأنينة، تقع جنوب سنغفورة وتتميز بشواطئها الرملية الدافئة تحت اشعة الشمس، يتوافد اليها سنوياً ما يقارب الخمسة ملايين سائح للاستمتاع باجازة هادئة في افخم منتجعاتها اكثرها عصرية ورفاهية وراحة.

تمتد هذه الجزيرة على مساحة خمسة كيلومترات مربعة، ما جعلها تحتل المرتبة الرابعة من حيث المساحة على صعيد الجزر التي تضملها سنغفورة. وهي من اشهر الجزر التي تعتبر سياحية في هذا البلد الآسيوي.

تعرفي على أفضل فنادق في سنغافورة

أبرز ما يميز هذه الجزيرة هي معالمها الطبيعية وما تحويه من غابات واسعة وكبيرة وتضم انواعاً مختلفة من الاشجار التي تعتبر نادرة في دول أخرى، ويضاف الى هذه الغابات او الاشجار انواع عديدة من الحيوانات النادرة التي تعيش فيها، كالسحالي والقرود وغيرها من انواع الطيور المتنوعة.

هذا ويضاف الى المساحات الخضراء التي تغطي الجزيرة، المنتجعات المتنوعة والفاخرة التي جهزت باحدث التقنيات وأفضل وسائل الراحة لتوفير الامان والراحة للسياح المتوافدين اليها. كما أنها جهزت مساحات واسعة وخصصتها للرياضات الترفيهية المسلية وللنشاطات المرحة التي تلائم مختلف الاعمار. فهي تضم ملعبين للغولف وفندقين تم تصنيفهما بنجوم خمسة، بالاضافة الى الشاليهات الفخمة والواسعة التي توفر الخصوصية للسياح ولأفراد اسرتهم.