سلوفاكيا
سفر
سلوفاكيا... سحر الجولات الثقافية التاريخية
سنتوسا
سفر
راحة واستجمام في احضان جزيرة سنتوسا

البيرو... عنوان السياحة الخلابة!

السبت، 19 نوفمبر 2016
البيرو

تذكري أن السياحة لا تقتصر على مشاهدة الأمور الجميلة التاريخية والثقافية بل السياحة هي أيضاً مهمة للاسترخاء والاستجمام، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك شرحاً حول السياحة في البيرو وبالطبع ننصحك بزيارتها من أجل الاستفادة من التمعن بالأماكن الجميلة فيها.

لسفرة ساحرة توجهوا الى ليما في البيرو

شاطئ مانكورا

هذا الشاطئ هو أكثر الشواطئ عصرية في البيرو وتجدين فيه حشداً هائلاً من الامواج من مختلف أنحاء العالم.

مدينة بونو

هذه المدينة موجودة على ضفاف بحيرة في البيرو وهي تضم مجموعة متداعية من المباني الحديثة ومعظمها غير مكتمل والجاذبية الكبير تكمن فيها من خلال الجزر العائمة.

مدينة تروخيو

هذه المدينة مشهورة بمساحتها الكبيرة بالقرب من المحيط الهادئ وقد تأسست عام 1534 ومن المعلوم انها تعد أكبر مدينة للبن في العالم القديم.

كوزكو... مدينة التاريخ والحضارة في البيرو

صحراء نازكا

تمتد هذه الصحراء على طول الساحل الشمالي والمحيط الهادئ وتأسست عام 200 قبل الميلاد ومناخها مستقر وتجذب اليها عدداً كبيراً من السياح سنوياً.

مدينة إكيتوس

هذه المدينة فريدة من نوعها ولا يمكن الوصول اليها بواسطة الطرقات وتعد أكبر مدينة في العالم ونبلغها بالقوارب والطائرات بسبب موقعها على نهر الأمازون.

مدينة ليما

هذه المدينة هي عاصمة البيرو وتجدين فيها مزيجاً من الهندسة المعمارية. تأسست هذه المدينة عام 1535 ومعروفة بالثروة التاريخية التي تحملها كما ونجد فيها الطعام اللذيذ والحياة الليلية المفعمة بالحياة.