طريقة التعامل مع الزوج المزاجي
حياة زوجية
5 خطوات لتتعاملي مع زوجك المزاجي!
كيفية اشراك الاب في تربية الاطفال
حياة زوجية
امنحي زوجك الفرصة ليساهم في تربية الأطفال

احذري هؤلاء الرجال... فهم لا يصلحون كشركاء حياة!

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
انواع من الرجال يجب الحذر منهم

لا يبدو الرجال جميعهم انهم اشخاص جديرون بالثقة، وفي غالب الاحيان لا يمكن للمراة التعرف على الطباع الحقيقية للرجل الا بعد فترة من الوقت. وفي غالب الاحيان، تصبح مع مرور الوقت قادرة على التمييز بين من هو الرجل المناسب ومن يجب الابتعاد عنه فوراً. اليك في مقال انوثة لهذا اليوم ابرز انواع من الرجال يجب الحذر منهم.

هذه الطباع لا يمكن تغييرها عند الرجل

الرجل الكاذب

حين تدركين ان احد الرجال بدأ بالكذب عليك منذ اللحظات الأولى التي تعارفتما بها ،اعرفي جيداً أنه لن يتبدل، وأن الكذب سيرافقه مدى حياته، لذا ابتعدي عنه فوراً قبل الغوص اكثر في العلاقة وبالتالي عدم القدرة على بناء علاقة متينة مبنية على الثقة المتبادلة، اذ سيبقى الكذب والصدق عائقين امام علاقتكما.

الرجل المتسلط

من الجميل ان يكون للرجل شخصيته الفريدة والقوية، ولكن ابتعدي عن الرجل الذي يعتبر أن القوة تكون من خلال التسلط على المراة وفرض رأيه وعدم الاستماع الى ما تريده هي او ما تحتاجه، فكل ما يفكر به هو الصحيح فقط دون سواه. هذا الرجل لن يمنحك السعادة التي تريدينها لانه لا يمكن أن يصغي جيداً الى ما تحتاجين اليه وما تريدينه.

الرجل الأناني

في حال لاحظت أن شريكك يعاني من الانانية المفرطة وأنه لا يبالي بما تريدين أو ما تعانين منه او تواجهينه، ولا يكون الى جانبك في الاوقات الصعبة، اذاً هذا الرجل يكون انانياً، لا يفكر سوى بنفسه ولا يمكن أن يكون شريكاً بكل ما للكلمة من معنى، لذا من الافضل أن تبتعدي عنه.

وللرجال أيضاً... سن يأس!

الرجل غير المسؤول

هذا النوع من الرجال لا يمكن أن يشكل شريكاً ناجحاً لحياة مستقبلية، فهو لن يكون قادراً على تحمل المسؤوليات الكثيرة التي تفرض عليكما بعد الزواج، وستجدين نفسك في مهب العواصف تتحملين المسؤوليات وحدك ولا تجدينه الى جانبك، لأنه من الصعب الاعتماد عليه في اي امر عائلي مهم. لذا ابتعدي عنه فهو لن يكون شريكك الذي تبحثين عنه.