فوائد الذهب الصحية
صحتك
هل للذهب فوائد صحية؟
علاج انخفاض الضغط
صحتك
ما هو علاج انخفاض ضغط الدم؟

تخلصي من الكرش والارداف بهذه الطريقة

الخميس، 11 فبراير 2016
رجيم سريع المفعول للكرش والارداف

الكرش والارداف من اكثر المشاكل التى تسبب قلقاً وأرقاً مزمناً للكثير من النساء. وتنشأ هذه المشكلة نتيجة بعض العادات الخاطئة مثل عدم ممارسة الرياضة بانتظام أو ممارسة التمرينات اللازمة بعد الولادة لاستعادة الجسم لرشاقته ولياقته المفقودة بسبب الحمل والولادة. فكيف يمكن التخلص من هذه المشكلة؟ هذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

رجيم الكرش الفعال بـ١٤ يوماً فقط

 

رجيم سريع المفعول للكرش والارداف

 

قبل البدء بأي رجيم يجب الاكثار من شرب المياه، بما لا يقلّ عن لترين يومياً، وتجنب شرب المشروبات الغازيّة والقهوة قدر المستطاع، وحاولي شرب كوب ماء في الصباح مع قطرات من عصير الليمون الحامض، فهذا المزيج يعمل على تنقية الجسم من السموم. كذلك عليكِ تجنب تناول الطعام بين الوجبات، فالجهاز الهضمي يحتاج إلى الراحة، كما عليك الامتناع عن تناول الحلويات ومضغ العلكة، ويجب ألا تتناولي الطعام بعد الساعة السادسة مساءً، أو تناول أي من الأطعمة التي تحتوي على السعرات الحرارية العالية.

تقوم فكرة التخلص من الكرش على اتباع رجيم لا يحتوي على النشويات، ويعتمد على البروتينات والخضار والفواكه بشكل أساسي، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة وخصوصاً تمارين البطن لمده لا تقل عن نصف ساعة يومياً.

 

اليكِ طرق التخلص من مشكلة الارداف دون رجيم

 

مرتكزات الرجيم

 

عند الفطور يجب تناول ثمرة فاكهة ما عدا الممنوع منها كالموز والفراولة، بالإضافة إلى شرب كوب من القهوة او من الشاي الخالي من السكر أو بالسكر البديل الخاص بالرجيم. أما وجبة الغداء، يجب أن تتضمن طبق سلطة ذو حجم كبير، وطبق خضار مسلوق متوسط الحجم، بالإضافة إلى شريحة لحم مشوي، أو ربع فرخه مسلوقه، أو قطعتي سمك مشوي، أو يمكنك استبدال السابق بعلبة تونة مصفاه جيداً من الزيت ومشطوفة بالخل.

 

في المساء يجب تناول الزبادي المخلوط بالخيار أو ثلاث ملاعق من الفول المدمس بشرط ألا يحتوي على زيت، أو بيضة واحدة مسلوقة، أو قطعة جبن مع خيار وحبة طماطم، بالإضافة إلى قطعة توست أو ربع رغيف بلدي.