رسم الشفايف
اطلالة ومكياج
خطوات بسيطة تساعدك على رسم الشفايف بشكل مثالي
خلطة الكركم للوجه
العناية بالبشرة
خلطات منزلية بالكركم للتخلص من مشاكل الوجه!

للتخلص من الكرش…اليك افضل التمارين!

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
تمارين للكرش

من المعروف ان الوز الزائد عند المراة يسبب لها بالاحراج، فيعتمدن العديد منهن الحميات للتخلص من الورن الزائد ولكن يفشلن.  فالكرش بسبب بالاحراج وخاصة عند ارتداء الملابس. من اهم اسباب ظهور الكرش وكسبان الوزن الزائد يكون نتيجة لتناول الدهون والسكريات والكسل والخمول او كثرة النوم أوالنوم على وسادة غير مريحة وعدم ممارسة الرياضة. لذا يهدفن العديد منهن للتخلص من الكرش من الخلال الرياضة. ان الرياضة ليست كافية للتخلص من الكرش ولكن عليكن اتباع حميات مناسبة لوزنكن، كما التركيز على الالياف والسوائل.  لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا القال عن اهم التمارين للتخلص من الكرش.

 

اليك افضل تمارين للكرش

 

اولا، عليك الاستلقاء على ظهرك اولا ثم ضعي يديك خلف رأسك مع رفع الرأس للأعلى ثم حركي قدميك بتناوب وذلك بثني ركبتك لتصبح فوق بطنك. من المعروف ان هذا التمرين يساعدك على حرق الدهون بشكل اسرع خاصة في اسفل البطن، فيقوم بشد عضلات البطن. عليك القيام بهذا التمرين عشر مرات اقله لمدة لا تقل عن الشعر.

 

 

ثانيا، استلقي على ظهرك وضعي يديك جانبا مع ثني الركبة الى منطقة الصدر وانهضي نفسكي ببطء حتىيصبح جسمك ي وضع الجلوس الصحيح. ثم اعيدي نفس التمرين مع الجلوس على الأرض والمباعدة بين القدمين والساقين مع وجود الذراعين بالجانب قومي بلف الجذع مع ملامسة اليد اليمنى بالقدم اليسرى ثم العودة الى الوضع البديل. قومي بفعل هذا التمرين عشرين مرة اقله. للحصول على النتيجة المراد بها عليك اتباع هذا التمرين لمدة لا تقل عن الشهر.

 

ثالثا، قومي بتدليك منطقة البطن بزيت الزيتون، فهو يساهم برفع درجه حراره المنطقه ومن ثم حرق الدهون واذابتها.

 

 

رابعا، من المعرف ان المشي يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن ف يفقد الجسم 200 سعره حراريه لكل ساعه في المشي ويفضل المشي دون تناول الطعام اي في الصباح الباكر كما في ذلك من فائده للجسم لانه عند امتلاء المعده قد يسبب الدوخه.

 

كيف يساعد الكمون على التخلص من الكرش؟

 

عليك التركيز على هذه الامور لتفادي الحصول على الكرش مرة ثانية  كعدم شرب الماء بعدم الطعام مباشرة، الرياضة المستمرة في الصباح الباكر، عدم الجلوس بشكل مطول والابتعاد عن الطعام الذي يحتوي على الكثير من الدهون.