هل فعلاً سيدخل عصومي مقداد القفص الذهبي؟!
يوميات المشاهير
هل فعلاً سيدخل عصومي مقداد القفص الذهبي؟!
اليسا في صورة غامضة جداً… هل هذا هو حبيبها الجالس بقربها؟
يوميات المشاهير
اليسا في صورة غامضة جداً... هل هذا هو حبيبها الجالس بق...

مشهد تسبّب بنوبات من الضحك... رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة يكتسح السوشيل ميديا

الأحد، 01 مايو 2022
مشهد تسبّب بنوبات من الضحك… رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة يكتسح السوشيل ميديا

تصدّر فيديو رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة على أغنية "بحبّك يا صاحبي" السوشيل ميديا، وعبّر الجمهور بالتعليقات عن نوبات الضحك التي أصبتهم عند مشاهدة هذا المشهد من مسلسل "الكبير أوي". وقد أشاروا أيضاً الى الأداء التمثيلي الرائع الذي يقدّمه كل من الشخصيتين في العمل الرمضاني. 

تفاصيل رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة

في مشهد ضمن الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "الكبير أوي"، يتوجه أحمد سعد لحضور مهرجان المزارطية السينمائي، ليلتقي بمراسلة في المهرجان التي تمسك بالهاتف وتصوّر كل الأحداث من حولها بالاضافة لتصريحات النجم أمامها وأيضاً الضحكة الصاخبة. وهنا بدأ الجمهور يُشبّه شخصية تلك المراسلة في المسلسل لاحدى الاعلاميات المعروفات في مصر.

أمّا عن الرقصة على أغنية "بحبّك يا صاحبي" فارتكزت على الاطار الكوميدي، بعد أن قال أحمد أنّ حزلقوم يُصمّم الكثير من الرقصات، وعن اختيار تلك الأغنية فهي تعود لمسلسل "يونس ولد فضة" لشقيق أحمد سعد والتي غناها بنفسه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by synergy.تامر مرسى (@synergy.tamermursi)


جولة على الأعمال الفنيّة الجديدة لعيد الفطر المبارك

أمّا عن مسلسل "الكبير أوي" الكوميدي الذي يُعرض على الشاشة في رمضان، فهو بطولة أحمد مكي، هشام اسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد ورحمة أحمد بالاشتراك مع عدد من الممثلين المصريين، وإخراج أحمد الجندي أمّا التأليف فيعود للكاتب مصطفى صقر.

ويُحقق العمل الجديد نسبة عالية من المشاهدة ونجاحاً كبيراً، كما ولا يتردد الجمهور بالتعليق على الفيديوهات التي يتم تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المشاهد المضحكة في المسلسل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)