فندق الحرم بالمدينة المنورة
سفر
فندق الحرم في المدينة المنورة... من افضل اماكن الاقامة...
امور لا يجب فعلها عند السفر الى اليابان
سفر
عند سفرك الى اليابان... تجنبي هذه التصرفات!

زوري هذه الأماكن خلال اجازة الخريف في موسكو

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016
اجازة الخريف في موسكو

إن كنت تريدين قضاء إجازة مميزة فما عليك سوى زيارة موسكو لقضاء الغجازة الخريفية فيها وخلال تواجدك هناك زوري هذه الأماكن التي سنعرفك اليها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

5 معالم سياحية لا يمكن ان تفوتوا زيارتها في موسكو

منتزه غوركي

هذا املنتزه يظهر باجمل حلة في فصل الخريف فيرى الناظر اليه لوجات جمالية مع مناظر خلابة على نهر موسكو وهناك أماكن محددة للسير ولركوب الدراجات ومن مرتفاع الاماكن البارونامية في المنتزه يمكن للشخص أن يتأمل جمال المكان في فصل الخريف.

كولومينسكوي

هناك بساتين تفاح رائعة تقع في أعالي المنتزه ومنها يستطيع الناظر أن يساهد إطلالة رائعة على نهر موسكو في فصل الخريف حيث يستطيع أيضاً أن يتنشق رائحة الأرض الممزوجة مع رائحة التفاح. هذا المكان يعد رومنسياً مع المنظر الخريفي ويمكن ان يتم استخدام المناظير البانورامية للتأمل بروعة المكان.

تساريتسينو

هذا المنتزه هو المكان الوحيد في موسكة الذي نظم على النمط الإنكليزي وهو فريد في خليط ألوانه الذي يجمع اللون الأبيض مع اللون الاحمر والاجنحة والأقواس والجسور المزخرفة. يظهر هذا المنتزه بشكل خلاب في فصل الخريف الى جانب تواجد البرك المائية الخلابة فيه التي تعكش اللوحة الخريفية المميزة.

خطوات سهلة لتوفير الاموال خلال السفر الى أوروبا

الحديقة النباتية

نظمت هذه الحديقة على الطابع الياباني وهي المكان الاجمل والأفضل في موسكو لتأمل تناغم فصل الربيع حيث تميل ألوان الأشجار فيها في اللون الأحمر وتجتمع فيها أشجار القيقب والكستناء لتشكل للناظر لوحة خريفية خلابة.