عاصمة صربيا
سفر
بلغراد من أجمل الأماكن للزيارة
اجازة الخريف في موسكو
سفر
زوري هذه الأماكن خلال اجازة الخريف في موسكو

فندق الحرم في المدينة المنورة... من افضل اماكن الاقامة خلال الحج

الإثنين، 26 سبتمبر 2016
فندق الحرم بالمدينة المنورة

تتميز الفنادق في المدينة المنورة بأنها وجهة رائعة وعنوان للرفاهية بالنسبة الى الحجاج المتوافدين الى المملكة العربية السعودية من مختلف انحاء العالم. ويعتبر فندق الحرم من افضل الفنادق التي يمكن حجز غرفة فيها والاستمتاع باقامة هانئة ومريحة في هذا المكان. لنتعرف معاً في مقال انوثة التالي على فندق الحرم في المدينة المنورة.

تعرفي بالصور الى اهم مزارات اسلامية في السعودية

تعريف الفندق

يتبع فندق الحرم في المدينة المنورة، المصمم في العام 2006، الى مجموعة الروضة المسؤولة عن تنفيذ الكثير من المشاريع في المملكة السعودية، وقد استوحى اسمه من قربه من ساحة الحرم النبوي الشريف، تحديداً الباب الخاص بالنساء. صنف هذا الفندق على انه احد افضل الفنادق في المنطقة، خصوصاً مع نيله النجوم الخمسة لتميزه بالرفاهية التي يوفرها للزبائن.

مزايا فندق الحرم

يتضمن الفندق الفخم هذا أكثر من 600 وحدة، الى جانب 551 غرفة، موزعة الى عدة اقسام فخمة مع مساحة كبيرة وتصميم داخلي فاخر، ويمكن ان تصل طاقتها الاستيعابية الى حوالى أربعة اشخاص، في حين خصصت بعض الغرف للازواج. كذلك يتضمن هذا الفندق 13 غرفة مجهزة بالطريقة المناسبة لاستقبال السياح الذين يعانون من اعاقات معينة، ذوي الاحتياجات الخاصة. هذا الى جانب تجهيز الغرف بنظام تكييف يتم التحكم به من قبل النزلاء، كما وضعت في كل غرفة ثلاجة صغيرة، مع تجهيزها بخطوط اتصالات هاتفية مباشرة، وتلفزيونات بقنوات فضائية، بالاضافة الى خزنة لحفظ المقتنيات الثمينة.

أبها السعودية... عاصمة السياحة العربية لعام 2017

هذا بالاضافة الى تخصيص بعض الغرف والصالات الخاصة برجال الاعمال الكبار واللقاءات والاجتماعات المهمة التي يعقدها كبار المثمرين. كما وأن ابرز مميزات هذا الفندق هو امتلاكه لأربعة مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 120 سيارة. بالاضافة الى المطاعم الفاخرة وصالات الطعام المميزة، الى جانب مركز تجاري يحوي العديد من المحال المفيدة للنزلاء. كما يتضمن هذا الفندق عشرة مصاعد تسهل عملية الوصول الى الغرف وحتى الى مواقف السيارات.