اين تقع جزيرة موريشيوس
سفر
جزيرة موريشيوس مكان خلاب في وسط المحيط الهندي
فندق الحرم بالمدينة المنورة
سفر
فندق الحرم في المدينة المنورة... من افضل اماكن الاقامة...

بلغراد من أجمل الأماكن للزيارة

السبت، 24 سبتمبر 2016
عاصمة صربيا

إن كنت تفكرين بزيارة بلد مميز من جيث حضارته وثقافته فعاصمة صربيا بلغراد هي الوجهة الأنسب لك تعرفي اليها اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

تعرفي بالصور الى اجمل 10 قرى في اوروبا

سكادارليجا Skadalirja

استقطب هذا الحي الكثير من الشعراء والرسامين وليس فقط من صربيا بل من جميع أنحاء يوغوسلافيا القديمة مما جعله مقصداً مميزاً للسياح الذين يبحثون عن وجهة سياحية وثقافية والفنية. الجولة في هذا الحي تجعل الشخص يرى معالم صربيا القديمة الجميلة من أبنية ومقاهي ومطاعم. هناك نافورة تدعى نافروة Seblij يتجمهر حولها الموسيقيون بالزي الصربي التقليدي ويعزفون على آلات البوق الصربية.

ساحة نيكولا باسيك

 

هذه الساحة هي واحدة من ساحات المدينة المركزية والأحياء الحضرية في بلغراد بنيت عام 1950، وتتوسط هذه الساحة إحدى أكبر النوافير ويتحلق حولها متحف التاريخ اليوغوسلافي. بجوار الساحة هناك منتزه بيونيرسكي مع مبنى البلدية ومبنى رئاسة الجمهورية.

هكذا تزورين اوروبا باقل تكلفة ممكنة

شارع الأمير مايكل

 

هذا الشارع هو شارع للمشاة ومنطقة رئيسية في بلغراد للتسوق كما أنه محمية معمارية وواحد من أقدم معالم المدينة ويحمل قيمة عالية. يضم هذا الشارع عدة أماكن ومعالم ثقافية وتاريخية تحمل أهمية كبرى. يزدحم السياح في هذا الشارع وفيه العديد من المحال التجارية والمقاهي وفيه المتحف الوطني أيضاً.