بالصورة تونسية تطلق زوجها بعد إكتشاف خيانته على الهواء… اكتشفي ما حصل!
يوميات المشاهير
بالصورة تونسية تطلق زوجها بعد إكتشاف خيانته على الهواء...
سر رشاقة ليلى علوي
يوميات المشاهير
السعرات الحرارية القليلة والرياضة... سرا رشاقة ليلى عل...

سارة الودعاني... موهبة سعودية بارزة في المكياج السينمائي

الأربعاء، 01 يونيو 2016
سارة الودعاني

تبحث النساء عن المجالات كافة لإبراز مواهبهن وابداعاتهن، وسارة الودعاني هي إحدى النساء العرب اللواتي تمكن من تحقيق نجاح كبير في مجال المكياج السينمائي بفضل موهبتها المتميزة في تطبيق مكياجات ملائمة لمختلف المشاهد والاحداث المصورة. تعرفي معنا على سارة الودعاني في هذا المقال من أنوثة.

 

بالأسماء... اشهر المخرجات السينمائيات السعوديات

 

من هي سارة الودعاني؟

 

سارة الودعاني... شابة سعودية في ريعان شبابها، من مواليد الأحساء في المملكة العربية السعودية، تخرجت من جامعة الملك سعود في الرياض، بعد تخصصها في مجال علم النفس. إستهواها عالم المكياج منذ صغرها، حيث كانت تعمد الى تطبيق المكياج بشكل بسيط في المنزل، وابتكار بعض الاساليب الجديدة لتطبيقها، خصوصاً لجهة المكياج المرعب. وطوّرت هذه الموهبة من خلال بلورت قدراتها الفنية للرسم ومزج الألوان. وهذا ما حولها من شابة عادية الى شابة موهوبة تعتبر الأولى في السعودية لجهة المكياج السينمائي، والأولى في الخليج العربي لجهة المكياج السينمائي المرعب.

 

موهبة سارة الودعاني والسينما

 

بدايات الشابة سارة الودعاني كانت في المنزل، وانطلاقاً من تجربة شخصية وفردية، حيث أرادت أن تعكس الحزن الذي تحمله في داخلها ورغبتها في مشاهدة الدم والجروح والخدع البصرية. وكي تنمي هذه الموهبة التي اكتشفتها بذاتها، توجهت نحو تعلم الفن التشكيلي بشكل شخصي في البداية، ومن بدأ المكياج السينمائي يستهويها، فوظفت طاقاتها والقدرات التي اكتسبتها في دروس الرسم لتطبيقها في مكياج الرعب السينمائي، وهناك بدأ الإبداع في خلق بعض الجروح أو الندبات وشكل الدم السائل.

 

من هن الإعلاميات السعوديات الأكثر جماهرية؟

 

وموهبتها الكبيرة التي نمت بفضل عملها على تطويرها، ساهمت في أن تقدم الشابة العددي من المعارض التشكيلية الخاصة بها، إلى جانب المشاركة في مهرجانات ومعارض عديدة أخرى، على غرار ملتقى ألوان، ومعرض الفن والأزياء، والمهرجان السعودي للكوميديا. هذا بالإضافة الى أنها أطلقت أول دورة بالمكياج السينمائي في السعودية.

وساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في اكتساب سارة الودعاني الشهرة التي وصلت اليها اليوم، حيث كانت تقوم بنشر صور لأعمالها الابداعية ونقلها الى المتابعين لها، سواء على فايسبوك أو انستقرام وتويتر واستطاعت أن تستقطب آلاف المتابعين لها على هذه المواقع.