لقطات مصوّرة مؤلمة تُظهر حجم الدمار في المناطق التركية بعد الزلزال!
يوميات المشاهير
لقطات مصوّرة مؤلمة تُظهر حجم الدمار في المناطق التركية...
أصالة تثير الجدل بحديثها عن زلزال تركيا وسوريا… ماذا قالت؟!
يوميات المشاهير
أصالة تثير الجدل بحديثها عن زلزال تركيا وسوريا... ماذا...

سرقة المساعدات الخاصة بسوريا... مكسيم خليل يخرج عن صمته بلهجة قاسية!

الجمعة، 10 فبراير 2023
سرقة المساعدات الخاصة بسوريا… مكسيم خليل يخرج عن صمته بلهجة قاسية!

بالرغم من المصاب الأليم التّي تعاني منه سوريا جراء الزلزال المدمّر، فمشاكلها لا تتوقّف. فبعد الفرح بإعلان الدعم لها، فوجئ الشعب السوري في الساعات الأخيرة بخبر سرقة المساعدات الخاصة بسوريا، مما أثار غضب الكثير من المشاهير منهم الممثل السوري مكسيم خليل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)

سرقة المساعدات الخاصة بسوريا  تثير غضب مكسيم خليل

يواصل النجم مكسيم خليل بمساندة أبناء بلده ومدّ يد العون لهم خاصّة بعد المصاب الأليم الذي ضربهم وجعلهم تحت الدمار والأنقاض، حيث ينشط مكسيم على مواقع التواصل في هذه الأياّم للمناشدة وتقديم الدعم للسوريين.

وبدا خليل غاضباً بمنشور نشره يوم أمس على حسابه الخاص على تطبيق انستقرام، مطالباً بأنّ كلّ شخص يعلم بأحد الأشخاص يسرق المساعدات والتبرعات أن يسارع بالإبلاغ عنه وتسميته على المنشور ذاته.

فعلّق مكسيم خليل مستنفراً: "ندااء لاصحاب الضمير (بتقدر تحكي شو شفت وتفضح هدول الاشخاص بالاسم تحت) بالصور المرفقة عينة من رسائل كتيرة عمتوصل انه هلأ وبهذا الوقت المأساوي يلي عميعيشوه السوريين وبعد مرور كم يوم على وحدة من اكبر الكوارث المصحوبة بعواصف وبرد قاسي هالوقت يلي الناس عمتستنى خبر عن احبابها او عن لهفة من حدا".

وأضاف: "مع الاسف في ناس عمتسرق و تخبي و تبيع الاعانات في منهم شيوخ وفي منهم مخاتير وفي منهم هلال ومنظمات وفي منهم جيش وتجار. طبعاً البعض لانه اكيد في ناس عمتشتغل بكل اخلاص. يلي عماحكيه موجود بكل مناطق سوريا بلا استثناء: حلب، اللاذقية، جبلة، ادلب، جنديرس..."

وتابع بالحديث: "ما بعرف شو ممكن يقول الواحد لانه اكيد يلي بيعمل هيك وبهيك وقت معدوم الضمير والانسانية و مافي شي ممكن يخليه يفكر باخواته السوريين المتضررين ولا حتى بالسوريين يلي في منهم قرر يشيل اللقمة من تمه ليساعد اهله بسوريا. هدول الاشخاص يلي عميستغلو وجع ليحققو ربح الامل منهم مقطوع. ندائي هو للناس الحقيقية والنضيفة... ندائي هو للمؤثرين والفنانين انهم يساهمو بضبط هدول الامور... انتو يلي بتقدرو تفضحو هدول الناس و تحطوهن قدام الاجراءات القانونية المناسبة وانا رأيي ممكن يكون هون مكان لتحكو شو عميصير و شو شفتو بالاسم".

سبب خروج مكسيم خليل من سوريا

نذكر أنّ مكسيم خليل يعيش خارج سوريا منذ وقت طويل ولا يدخل الأراضي السوريّة بسبب خلافه مع النظام السوريّ، وكشف في احدى المقابلات التلفزيونيّة أنّه خرج من سوريا من بعد تلقيه لعدّة تهديدات مبطنة. كما قال بأنّه لا يستطيع العودة حالياً الى سوريا لأنّه مطلوب أمنياّ بسبب مطالبته بتغيير الرئيس. 

على جانب آخر، يستعدّ الممثل مكسيم خليل لعرض مسلسله الجديد في شهر رمضان المبارك، وسيلعب دور "الجنرال"، والمسلسل من كتابة سامر رضوان، اخراج عروة محمد وإنتاج شركة "ميتافورا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)