سيريناي ساريكايا تتعرض لحادث سيرٍ مروّع… وعلاقة حبّ جديدة تصدم الجمهور!
يوميات المشاهير
سيريناي ساريكايا تتعرض لحادث سيرٍ مروّع... وعلاقة حبّ ...
حياة مثيرة للاهتمام… كلّ المعلومات التي تريدين معرفتها عن روان بن حسين
سيرة المشاهير
حياة مثيرة للاهتمام... كلّ المعلومات التي تريدين معرفت...

مكسيم خليل يودّع والدته التي قدّمت الكثير للشاشة بكلماتٍ مؤثرة: "يتيم انا الآن يا أمي"

الخميس، 02 سبتمبر 2021
مكسيم خليل يودّع والدته التي قدّمت الكثير للشاشة بكلماتٍ مؤثرة: “يتيم انا الآن يا أمي”

بالقلوب، الدعاء وكلمات التعزية... هكذا علّق عدد كبير من النجوم والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على وفاة والدة مكسيم خليل حيث أعلن عن الخبر المؤسف من خلال حساباته الإلكترونية. ونشر الممثل السوري صورة له مع والدته ستيلا خليل بالأبيض والأسود، وأرفقها بعباراتٍ أدمعت عيون الجميع، حيث كتب: "يتيم انا الآن يا أمي، السلام لروحك ياغالية... نامي وارتاحي ياحبيبتي... انتي بالمكان يلي بيشبهك ياقلبي..الله معك".

كلمات مؤثرة من مكسيم خليل

عبر حسابه على تويتر أرفق الممثل مكسيم خليل الصورة مع مقطعٍ آخر من الكلمات التي فيها ودّع والدته، حيث قال لها: "الى المرأة التي هزّت جدران قلبي... أرى روحك تعبر بين مسارح دمشق... اراها تسير في الحواري القديمة التي احبّت... خلف مرآة الممثل... وكواليس القباني... وتاريخ المعهد العاليبين دمّر والأمويين".

ومن ثمّ تابع بكلماته التي أثرت بالجميع، قائلاً: "أراها في سمائي... تنظر إليّ في غُربتي... تمسك يدي في وحدتي الطويلة... منذ الطفولة وحتى الابدية... تحرسني الى حين اللقاء... تحضنني الى يوم الدين... أراها الآن مطمئنة... بحمى الرحمن... كما تستحق".

ونشير الى أنّ ستيلا خليل والدة الممثل مكسيم خليل كانت خبيرة في عالم المكياج وتعمل في مجال تصميم الأزياء، حيث شاركت في عدد كبير من المسلسلات منها اللبنانية.

وفاة والدة مكسيم

تعليقات نجوم سوريا والعالم العربي

فور معرفة الوسط الفني بخبر وفاة والدة مكسيم خليل علّق عدد كبير منهم على صورته مع والدته، فكتب له الممثل وائل شرف: "رحمة الله عليها يا مكسيم و إنا لله و إنا اليه راجعون الأستاذة الطيبة ستيلا. وعزائي الشديد لكم".

وعلّقت الإعلامية لجين عمران بالقول: "الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته و يصبر قلوبكم على فراقها"، وزميلته دانا مارديني كتبت: "الله يرحما ويصبّر قلبك".

نجوم لبنان أيضاً قدّموا التعزية لزميلهم مكسيم خليل، منهم الممثلة ماغي بو غصن التي كتبت: "ألف رحمة على روحها"، والممثلة سيرين عبد النور علّقت بالقول: "الله يرحمها وتكون نفسها بالسما"، وكذلك بالنسبة للممثل نيكولا معوّض: "حبيبي يا مكسيم... الله يرحمها ويقويك يا ربّ".

بدورها نعت الممثلة السورية شكران مرتجى والدة زميلها من خلال منشورٍ لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ومع صورة ستيلا خليل كتبت: " أستاذتي أول من خط الألوان على وجهي في المعهد العالي للفنون المسرحية وفي أول عمل تلفزيوني فظننت أن كل شيء ملون ومنذ أعوام والألوان تتلاشى واليوم الأسود سيد الألوان سيدتي أرقدي بسلام يا ستيلا خليل. رحمك الله والصبر لأولادك ومحبينك وطلابك وكل من عرفك ".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)

جنازة حاتم علي مُهيبة... تشييع جثمان المُخرج الكبير وانهيار تيم حسن وسلافة معمار

الجدير بالذكر أنّ مكسيم خليل تسلّم في الأشهر القليلة الماضية جائزة تكريمية عن مسلسل "أولاد آدم" ومسلسل "المنصة" في مهرجان "ضيافة" الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، وكانت المفاجأة أنّه أهدى جائزته لوالدته ولكل الأعمال التي قدّمتها.