ياسمين عبد العزيز وأزمتها مع أخيها- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... ياسمين عبد العزيز تحاول تجاوز ازمتها الخان...
أيام قليلة وينطلق الفيلم التركي الجديد "ليلى 9 مرات" والجميع متشوق لمعرفة قصته الكاملة خصوصاً أنّه بالإطار الكوميدي وللمزيد من التفاصيل عنه تابعي هذه المعلومات مع موقع أنوثة
سينما ومسلسلات
الفيلم التركي الجديد "ليلى 9 مرات" قريباً في صالات الس...

معركة تغريدات على تويتر بين معجبات سيرين عبد النور ونادين نجيم!

الخميس، 05 مارس 2020
سيرين عبد النور ونادين نجيم- أنوثة

خرجت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن صمتها، وردّت برسالة قاسية على إحدى متابعات زميلتها نادين نسيب نجيم بسبب هجومها عليها وتوجيه تعليقات غير لائقة نحوها. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

عبد النور تردّ على إحدى معجبات نجيم

علّقت إحدى معجبات نادين نسيب نجيم على تغريدة لسيرين عبد النور وقالت "بصراحة ما بهضمها"، فردّت هذه الأخيرة عليها بالقول "حبيبتي سارة شو انك مذوقة ولطيفة وفعلا المحبة من الله"، لتنشر سارة من جديد صورة تظهر حظر سيرين لها وعلقت بالقول "طبعاً. المحبة من الله… يا عيب الشوم عملتلي بلوك. نفسية زبالة"، فعادت وردّت سيرين بالقول "انتي الزبالة وهلق راح أعملك بلوك".

ثم عادت نادين ونشرت التغريدة وعلقت بالقول "الإحترام واجب، يمكنكم الدفاع عني دون استخدام ألفاظ نابية ومن لا يمثلني باحترام وثّقوا تغريدته بصورة وارسلوها إليّ".

من جهتها، عادت سيرين وعلّقت بالقول: "الله يعين نادين على وحدة متلك قليلة ادب ومخيلتها واسعة انتو ناس بدكن ترباية ما حداً غيركن بشوه صورة نادين بين زملاءها ما تركين حداً من شركن ومحبتي مجانية مش عن مصلحة بعد ناقص تحللو محبتي كمان روحو عيشو حياتكن حاج بقى ناطريني على كل تويت وكل مقابلة لتحللوها ضد نادين".

ثم حاولت نادين إنهاء هذا الجدل وردّت على إحدى معجبات سيرين قائلة: "بحب فيكم بتعملولي منشن وبتدخلوا بتعلقوا تحت أيًا شي وأيًا حدا حاكي شي عني مش حلو وبسكت وبطنش بس عيب تجي تقوليلي فانزاتي عم يحكوا ما انتوا ما عم ترحموا اسم الله عليكم روقوا مش كرمالي كرمال سيرين و كرمال هل الزمالة الحلوة ضل بيناتنا".