بعد مرور 18 عاماً على عرض البرنامج… طلاب ستار أكاديمي في لقاءٍ تلفزيوني مميّز!
يوميات المشاهير
بعد مرور 18 عاماً على عرض البرنامج... طلاب ستار أكاديم...
اليكم ما حصل مع ماجدة الرومي وأوصلها الى المستشفى!
يوميات المشاهير
اليكم ما حصل مع ماجدة الرومي وأوصلها الى المستشفى!

سيرين عبد النور تثير الجدل من جديد بتصريحاتها عن الوسط الفنيّ!

السبت، 04 فبراير 2023
سيرين عبد النور تثير الجدل من جديد بتصريحاتها عن الوسط الفنيّ!

لا تزال النجمة اللبنانية تثير الجدل بتصريحاتها الصادمة التي تنشرها على المنصات الإلكترونية أو وسائل الإعلام. فقد ضجّت مواقع التواصل في الساعات الماضية بانتقادات سيرين عبد النور للوسط الفني. 

انتقادات سيرين عبد النور للوسط الفني تثير الجدل

في التفاصيل، أثارت النجمة سيرين عبد النور الجدل بتصريحاتها الأخيرة حيث هاجمت الوسط الفني بكلمات قاسية ولاذعة، وأتى تصريحها كردّ على أحد الصحافيين الذي تكلم عن تصاريح الفنانين بعدم توفر الوفاء في الوسط الفني ولكن هم من يكونوا من دون وفاء و"أصل"، بحسب تعبيره.

فردّت سيرين على تغريدته على تطبيق "تويتر" وكتبت: "باختصار موسى، المهنة وكل شي بيتعلق فيها وبمطبخها وبالشهرة ما فيه وفاء لان الكل بيعمل مصالحه على ضهر الوفاء والكل بيدعس بقلب الثاني ليوصل وكرمال المال".

وانهالت على سيرين تعليقات متابعينها،حيث دعمها جمهورها برأيها وأكّد على كلامها، وقالوا أنها نجمتهم الأولى والمفضلة، فقال أحد المتابعين: "بس نحنا واثقين انو انتي الوحيدة يلي موجودة بهل المهنة وبمطبخها وكلك وفى وأصل". كما قال آخر "برافوووووو سيرييييييين تسلملي اللي تقول الحق فعلا الكل صار بيركض وراء المصلحة و الشهرة".

وتعرضت سيرين لهجوم عنيف من قبل جماهير فنّانات أخريات، حيث أتت التعليقات قاسية، لكي يندلع الجدل بين مختلف المتابعين. فطلبت سيرين عندها من جمهورها عدم الردّ والتعليق لكي لا يتحول الخلاف الى مشاجرة.

تفاصيل خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم

من جهة أخرى، نشرت سيرين عبد النور صور جديدة لها من آخر جلسة تصوير لها، حيث ظهرت على السرير بفستان ضيق باللون الأسود مع نصف أكمام، كما برزت بمكياج بسيط مميز يرتكز على رسمة الآيلاينر، وبشعر قصير بسيط. وعلقت سيرين على الصور قائلة: "الحلم  ليس الذي تراه عند النوم..الحلم هو الذي لا يتركك تنام". ونالت الصور إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل حيث حصلت على فوق 170 ألف إعجاب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)