سيرين عبد النور تثير الجدل من جديد بتصريحاتها عن الوسط الفنيّ!
يوميات المشاهير
سيرين عبد النور تثير الجدل من جديد بتصريحاتها عن الوسط...
لأول مرّة… تامر حسني وعمرو دياب وجهاً لوجه!
يوميات المشاهير
لأول مرّة... تامر حسني وعمرو دياب وجهاً لوجه!

اليكم ما حصل مع ماجدة الرومي وأوصلها الى المستشفى!

السبت، 04 فبراير 2023
اليكم ما حصل مع ماجدة الرومي وأوصلها الى المستشفى!

أثارت وعكة ماجدة الرومي الصحية قلق وخوف جمهورها بكافة أنحاء العالم العربي.

وعكة ماجدة الرومي الصحية تدخلها المستشفى

في التفاصيل، دخلت المطربة ماجدة الرومي مستشفى الجامعة الأميركيّة في بيروت، حيث خضعت لعملية استئصال المرارة وتكللت العملية بالنجاح. وتتواجد الرومي حالياً في منزلها لأخذ فترة من الراحة قبل أن تستأنف نشاطاتها الفنية في المرحلة المقبلة.

وقال شقيقها في تصريحات صحافية "الحمدالله كله خير... ماجدة صارت بالبيت وصحتها جيدة". وأشار الى أنها ستعاود تصوير أغنيتها الجديدة فور أن تتعافى من العملية. وصرح أن الفنانة ماجدة الرومي تعمل على اختيار عدة أغاني لتطلقها في الفترة المقبلة.

ما هي عملية استئصال المرارة؟

هي عملية بسيطة لا تستدعي القلق لدى الأطباء وتنتهي بسرعة. وتهدف العملية لاستئصال كيس المرارة بسبب وجود حصى تسبب انزعاج شديد. ويتمّ إجراء العملية باستخدام منظار البطن التي تشمل احداث ثلاث شقوق في البطن وادخال المنظار الطويل والرفيع لرﺅية كيس المرارة وازالته عبر جهاز ملائم.

ماجدة الرومي سفير للفنانين العرب لعام 2023

من جهة أخرى، أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية عن اختيار الفنانة ماجدة الرومي سفيراً للفنانين العرب لعام 2023، حيث تعتبر الرومي مدرسة في الفن والإلتزام والرصانة. وقد أعادت ماجدة نشر البيان على حساباتها الخاصة على المنصات الإلكترونية.

يذكر أن مجلس الوحدة الإعلامية العربية تأسس عام 2012 في مملكة البحرين ويختار في يناير من كل عام سفيراً للفنانين العرب ، وقد منح هذا اللقب لكل من للسيدة فيروز والفنان كاظم الساهر وغيرهم.

على جانب آخر، كانت قد أحيت الفنانة ماجدة الرومي حفلاً مميزاً على مسرح ابو بكر في الرياض - السعودية، في شهر تشرين الأول اوكتوبر الماضي. وحققت نجاحزهائل حيث استمتع الجمهور السعودي بسماع صوت مميز وأغاني رائعة اشتهرت بها ماجدة الرومي.